متابعة بتجــرد: يبدو أن شغف الأمير جورج، الابن الأكبر للأمير ويليام وكيت ميدلتون، يتجه نحو مهنة غير متوقعة. رغم مشاركته في العديد من الأنشطة الملكية والرياضية مع والديه، أظهر الأمير الشاب البالغ من العمر 11 عاماً اهتماماً غير معتاد عندما زار مع والدته مقهى “ويفتون هول” في نورفولك. وأثناء عرض فرن البيتزا الذي يعمل بالحطب، أعرب جورج بحماس قائلاً: “هذا ما أريد أن أفعله عندما أكبر!”

ديزموند ماكارثي، مالك المقهى، وصف جورج بأنه “فتى لطيف”، مشيراً إلى أن الزيارة جاءت ضمن رحلة مع أصدقائهم بسبب قرب ساندرينغهام.

البيتزا ليست المفضلة لدى جورج فقط؛ فوالديه وإخوته أيضاً يحبونها. في 2018، قالت كيت ميدلتون إن جورج وشقيقته تشارلوت يستمتعان بتحضير عجينة البيتزا. كما ظهر جورج في العام الماضي وهو يستمتع بقطعة بيتزا أثناء حضوره مباراة كريكيت مع والده.

الخبيرة الملكية ديبي فرانك أوضحت في حديث حصري أن الأمير جورج يتمتع بصفات ورثها عن والديه، مثل الحساسية والمسؤولية، مما يعكس نضجه العاطفي رغم صغر سنه.

main 2024-10-12Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أول ظهور علني لكيت ميدلتون بعد إنهاء علاجها الكيميائي

بعدما أنهت كيت ميدلتون علاجها الكيميائي، قامت أميرة ويلز برفقة زوجها الأمير وليام بزيارة مفاجئة إلى ساوثبورت، شمال غرب انجلترا، أمس الخميس، لدعم عائلات 3 فتيات صغار قتلن في هجوم بسكين، في يوليو (تموز) الماضي.

وتعد هذه الزيارة أول ظهور علني لكيت، منذ أن أنهت علاجها الكيميائي.

وقال قصر كنسينغتون في بيان إن كيت ووليام زارا مدينة ساوثبورت الواقعة شمال غرب البلاد، حيث تعرضت بيبي كينغ (6 سنوات)، وإلسي دوت ستانكومب (7 سنوات)، وأليس دا سيلفا أجيار (9 سنوات)، للطعن حتى الموت، أثناء حضورهن درس رقص بالمدينة في 29 يوليو (تموز).
وأضاف البيان أن الأميرين زارا المدينة "لإظهار دعمهما للسكان"، بعد وقوع ذلك الهجوم المأساوي، بالإضافة إلى لقاء أعضاء خدمات الطوارئ الذين استجابوا للهجوم العنيف، والتحدث مع ممارسين للصحة النفسية الذين كانوا يقدمون الدعم لمستجيبي الطوارئ منذ وقوع الحادث.

وأثار الهجوم أعمال شغب استهدفت المهاجرين من قبل اليمين المتطرف في إنجلترا وإيرلندا الشمالية بعد أن انتشر نبأ كاذب على مواقع التواصل الاجتماعي بأن المشتبه به مهاجر.
والتقى الأمير وليام وزوجته بعيداً عن عدسات الكاميرات بعائلات الضحايا الثلاث، فضلاً عن معلمة الرقص، التي كانت حاضرة أثناء الهجوم، الذي أصيب خلاله أيضاً ثمانية أطفال وشخصان بالغان.

وبعد الظهور غير المتوقَّع في ساوثبورت، تحدث ويليام وكيت عن زيارتهما، على وسائل التواصل الاجتماعي.
كتب الزوجان في منشور على منصة إكس: "نواصل الوقوف مع الجميع في ساوثبورت. كان لقاء المجتمع اليوم بمثابة تذكير قوي بأهمية دعم بعضنا، في أعقاب المأساة التي لا يمكن تصورها. ستظلون في أفكارنا وصلواتنا".

A heartfelt thank you to the people of Southport for talking about your experiences and honouring the young lives lost. In the face of tragedy, this community’s strength and resilience has been a powerful reminder of the bonds that unite us.

As the healing continues, take… pic.twitter.com/y0AfKWIqPR

— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) October 10, 2024

وكانت كيت، البالغة من العمر 42 عاماً، تتجه ببطء نحو العودة إلى الحياة العامة، بعدما أنهت علاجها الكيميائي ضد السرطان، الذي أعلنت إصابتها به في 9 سبتمبر (أيلول) الماضي.

مقالات مشابهة

  • بعد حلقاته الأولى.. "الحب أعمى حبيبي" يثير الجدل بين المتابعين
  • عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت.. ما سر السؤال الغريب عن أميرة ويلز؟
  • حارس مانشستر سيتي يكشف رأيه في جوارديولا
  • وكالة "موديز" تبقي على تصنيف بلجيكا عند "Aa3" وتغير نظرتها المستقبلية إلى "سلبية"
  • كيت ميدلتون تتخلى عن خاتم زواجها في مشاركتها الملكية الأولى بعد إنهاء علاجها 
  • أول ظهور علني لكيت ميدلتون بعد إنهاء علاجها الكيميائي
  • براميل الحقد والكراهية وآثارها الكارثية المستقبلية على من يطلقونها وحواضنهم
  • وحيد والديه.. أحمد حسن بطل تسعيني يروي ملحمة مشاركته في حرب أكتوبر
  • يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث (صور)