تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو مرعب لاصطدام قطارين في الهند، ما تسبب في حالة فزع بين سكان ولاية تاميل نادو، بينما جرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج، فماذا حدث؟

لحظة اصطدام قطارين في الهند

أظهر مقطع فيديو جرى تداوله، لحظة تصادم قطارين، أحدهما يحمل عدد كبير من الركاب، وآخر للشحن متوقف بمحطة سكة حديد موجودة بولاية تاميل نادو، وفقًا لموقع «سبوتينك».

الهند..اصطدم قطار ركاب بقطار شحن متوقف في محطة للسكك الحديدية في ولاية تاميل نادو الهندية، وأدى الاصطدام إلى خروج 12 عربة عن مسارها وإصابة 19 راكبا من دون وقوع ضحايا. pic.twitter.com/XAK6rOZe79

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) October 12, 2024

وتسبب اصطدم القطارين في خروج 12 عربة عن مسارها وإصابة 19 راكبا دون وقوع ضحايا، الأمر الذي أثار الخوف، وتجمع عدد كبير من الأشخاص حول موقع حادث التصادم، في محاولة للوقوف على التفاصيل، إلا أن التحقيقات لم تكشف سبب الحادث حتى الآن.

استدعت هذه الحادثة  حضور قوات الحماية المدنية والإسعاف للتعامل مع الحادثة ونقل المصابين إلى المستشفى من أجل التعامل السريع مع الحالات، ومحاولة إنقاذهم في أسرع وقت ممكن، وفي وقت سابق حدثث حادثة مشابهة في الولايات المتحدة الأمريكية، لتصادم قطار بشاحنة تحمل مدفعا ضخما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث قطار حادث تصادم قطار تصادم قطار في الهند حادث تصادم قطارين في الهند

إقرأ أيضاً:

خبير: الانتخابات الأمريكية تؤثر بشكل مباشر على شركات النفط |فيديو

قال كلاي سيجل، خبير النفط والمخاطر الجيوسياسية، إن الانتخابات الأمريكية تؤثر تأثيرا مباشرا وكبيرا على الشركات العاملة في قطاع النفط، موضحا أن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس لم تهتم باستقرار الأسعار الخاصة بالنفط؛ بينما الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يدعم القطاع ويحاول خفض الأسعار من خلال كل المساعي الممكنة.

وأضاف «سيجل»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن دونالد ترامب بإمكانه أن يحقق إنجازا كبيرا في هذا الشأن بناء على ما حققه في الفترة الرئاسية السابقة له، ومن شأنه أن يسهل عملية التفاوض بين الشركات المنتجة للنفط من أجل الحد من ازدياد الأسعار.

رئيس الوزراء البريطاني يبحث مع قادة أمريكا وفرنسا وألمانيا التطورات المثيرة بالمنطقة محادثة ترامب تقلق البيت الأبيض.. هل يتدخل نتنياهو في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟  ازدياد الأسعار 

وتابع: «الحد من ازدياد الأسعار سيعود بالنفع الإيجابي على قطاع النفط بشكل أساسي بعد أن عانى أثناء جائحة كورونا، كما أن ترامب في الفترة الرئاسية السابقة له كان داعما أساسيا لصناعات النفط في الولايات المتحدة».

وأشار إلى أن قطاع النفط في الولايات المتحدة الأمريكية لديه رؤية متفائلة بشأن ترامب في دعم القطاع، إلا أن هذا التأثير ليس كبيرا، مؤكدا أنه لا يوجد تأثيرات مباشرة من الإدارة الأمريكية الحالية على القطاع، لكن هناك مخاوف من أنه في حالة فوز هاريس في الانتخابات قد تفرض بعض السياسات المتطرفة.

 

مقالات مشابهة

  • مشهد ساحر لمجموعة من الإبل تحت زخات المطر في الطائف.. فيديو
  • وزيرة التنمية المحلية: حريصون على خروج المنتدى الحضري العالمي بشكل يليق بمصر
  • الداخلية السعودية تكشف تفاصيل بعد تداول مقطعي فيديو عن ضرب ومشاجرة بمكان عام
  • مشهد صادم لملثم يطعن المارة بشكل عشوائي في تركيا .. فيديو
  • بشكل مفاجئ.. عين الأسد تتخلى عن حالة الاستنفار القصوى
  • بشكل مفاجئ.. عين الأسد تتخلى عن حالة الاستنفار القصوى - عاجل
  • مشهد اغتصاب سمية الخشاب.. «فيديو» يثير الجدل بفيلم «التاروت»
  • خبير: الانتخابات الأمريكية تؤثر بشكل مباشر على شركات النفط |فيديو
  • مشهد صادم لرجل يصفع طفلة ويهدد والديها بالـقـتـل .. فيديو