الثورة نت|

نظمت جامعة حجة اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى”.

وفي الفعالية أشار رئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد إلى أن يوم السابع من أكتوبر 2023م أفشل مخططات الكيان الصهيوني الرامية إلى تغييب القضية الفلسطينية، وكشف زيف ادعاءات الكيان بأنه القوة التي لا تقهر.

واعتبر عملية “طوفان الأقصى” بداية لمرحلة حاسمة من النضال والكفاح ضد الكيان الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي والتي لن تتوقف إلا باستئصال السرطان من جسد الأمة وطرد الكيان الغاصب من الأراضي المقدسة.

وأكد رئيس الجامعة أهمية الوفاء للشهداء على طريق الأقصى وفي مقدمتهم شهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله والشهيد البطل إسماعيل هنية، والاستمرار في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة حتى دحر الكيان الصهيوني.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الجامعة الدكتور عبده سحلول وأمين عام الجامعة ناصر العاصمي وعمداء الكليات تطرق عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبد المجيد شرف الدين إلى جانب من الجرائم المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة ولبنان بحق النساء والأطفال والتي يحاول من خلالها التغطية على الهزائم التي يتكبدها على أرض المعركة.

وثمن المواقف الصادقة والمشرفة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة وأحفاد الأنصار في مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتضامن مع الشعب اللبناني.

وأكد على ضرورة تخليد هذه العملية البطولية في ذاكرة الأجيال، والتحرك والتحشيد لنصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية في بلاد الروس بصنعاء بمرور عام لعملية طوفان الأقصى

الثورة نت|

أقيمت بمديرية بلاد الروس محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية مركزية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى، وتدشين المرحلة السادسة لدورات طوفان الأقصى.

وفي الفعالية اشار مدير المديرية صالح ناجي، إلى ما تمثله ذكرى السابع من أكتوبر من أهمية ، كونها أعادت القضية الفلسطينية ومظلومية الشعب إلى مسار التحرر ومواجهة الكيان الغاصب من أجل تحرير الارض والمقدسات الاسلامية.

وأكد أن يوم السابع من أكتوبر كشف اكذوبة الجيش الذي لا يقهر وكشف المتآمرين تحت عباءة التطبيع على حقيقتهم ورسمت صفحة مشرقة في التضحية لكل من وقف بصف المقاومة الباسلة وفي مقدمتهم الشعب اليمني وقيادته الحكيمة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأشارت فقرات الفعالية بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية صرقح علي أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة وغرسها في نفوس الأجيال الصاعدة وأحرار العالم وتنويره بالعدو الحقيقي للأمة أمريكا والصهيونية العالمية.

ودعت إلى إستمرار ومواصلة الدعم والإسناد لجبهات محور المقاومة في مواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي، والمشاركة الواسعة في المرحلة السادسة لدورات طوفان الأقصى في إطار حملة التعبئة العامة، دعما واسنادا للمقاومة الباسلة.

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية في بلاد الروس بصنعاء بمرور عام لعملية طوفان الأقصى
  • فعالية بجامعة إب بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • فعالية خطابية في جامعة حجة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • تعز: وقفة لحرائر بني عبيدان في ماوية بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • أبناء مديرية صعفان بصنعاء ينظمون فعالية خطابية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • صنعاء.. فعالية خطابية في مديرية أرحب إحياءً للذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • الهيئة النسائية بمديرية الدريهمي تنظم وقفة بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”
  • أمسيتان في مديريتي جحانة والحصن بصنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • فعالية خطابية في مديرية سنحان بصنعاء بمناسبة الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى