صدى البلد:
2024-10-12@18:19:38 GMT

تطورات جديدة بشأن قضية احمد فتوح .. تفاصيل

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

كشف الإعلامي عمرو الدردير تطورات جديدة بشأن قضية احمد فتوح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الدردير: تواصل أحمد فتوح مع أهالي المتوفي لدفع الدية الشرعية والمقدرة بحوالي ٣ ملايين جنيه من أجل التنازل.

إعلامي يكشف مفاجأة عن مشاركة أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر المصري لا يترك صلاة.. الغندور يكشف تغييرات كبيرة لـ أحمد فتوح بعد محنته الأخيرة

جدير بالذكر أن محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، قد قررت تأجيل محاكمة أحمد فتوح، وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.

تعرف على موقف أحمد فتوح من السفر مع بعثة الزمالك للإمارات.


موعد محاكمة أحمد فتوح


لابد أن يحضر أحمد فتوح جلسة المحاكمة، حيث تم التنبيه عليه بالحضور يوم 22 أكتوبر من التاسعة صباحا، وفي بعض القضايا يحضر المحامي بتوكيل، لكن بقضية اللاعب تم التنبيه عليه بالحضور، وحال غيابه من الممكن أن يتقدم الدفاع بعذر مقبول، والأمر يعود لهيئة المحكمة.

وبحسب المحامى بالنقض، محمد رشوان، إما أن تقبل المحكمة العذر أو ترفض، وقد لا يقبل القاضي العذر المُقدم، ومن الوارد إصدار حكم مشدد ضد فتوح، واحترام القضاء والقانون هو عنوان العدالة.

وشدد رشوان، على أنه حال وجود عذر مقبول لفتوح منها مرض شديد، يتم قبول العذر، حيث تقدر المحكمة بعض الأمور، لكن قرار إخلاء سبيل فتوح بضمان مالي خمسين الف جنيه.

ويجوز للمحكمة اصدار حكم ضده بحال غيابه، حيث ستصدر الحكم ويكون (حضوري)، وسيتم اعتباره كأنه حاضر، ويكون مشدد، وسيجعل الشكل العام أو الطعن والأمور القانونية صعب.

مستجدات قضية أحمد فتوح
بحسب التقارير الصحفية المتداولة، توصل أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى اتفاق شبه نهائي مع أهالى ضحية حادث السير لدفع الدية الشرعية، والمقدرة بحوالى 3 ملايين جنيه من أجل تنازل أسرة المتوفى عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

ومن المقرر أن تكون هناك جلسة خلال خمسة أيام تم الاتفاق عليها بين أحمد فتوح وأهالى ضحية حادث السير، وسيتم وضع الرتوش النهائية فيها للتنازل عن القضية.

في سياق متصل، أكد الناقد الرياضي، عمرو الدردير، عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك": "تواصل أحمد فتوح مع أهالي المتوفي لدفع الدية الشرعية والمقدرة بحوالي 3 ملايين جنيه من أجل التنازل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتوح أحمد فتوح قضية أحمد فتوح الدرديري أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

مشاهد دامية..لماذا أخليت المحكمة في قضية "الدارك ويب" بمصر ؟

كشف محامي المتهم الأول في قضية طفل شبرا الخيمة بمصر، المشهورة إعلامياً بقضية "الدارك ويب"، أن إخلاء المحكمة كان بسبب عرض مقاطع فيديو عن الجريمة.

وأوضح المحامي لوسائل إعلام محلية، أن القرار كان حرصاً على سلامة الحضور، حيث تتضمن الفيديوهات مشاهد قاسية لم تكشف رسمياً تفاصيلها.
وأشار المحامي، إلى أن عرض الفيديوهات سيأخذ وقتاً طويلاً، حيث بدأ تصويرها  في الـ 11 مساءً واستمر إلى الخامسة صباحاً في اليوم التالي، مؤكداً أنها ستساعد في توضيح تفاصيل ارتكاب الجريمة، ما يجعلها جزءاً مهماً من القضية.

وطالب المدعي بالحق المدني عن الطفل المجني عليه بتعويض مالي بـ 5 ملايين جنيه، من المتهمين الأول والثاني.

يُشار إلى أن أمر الإحالة في القضية، تضمن اتهام النيابة، لعامل بمقهى 29 عاماً، وطالب 15 عاماً، في 15 أبريل (نيسان) 2024، بالقتل عمدا مع سبق الإصرار، للمجني عليه، مقابل 5 ملايين جنيه بعدما خدراه.

مقالات مشابهة

  • 3 ملايين جنيه.. تطور مفاجئ في قضية أحمد فتوح
  • 3 ملايين جنيه دية والجلوس مع أهالي الضحية..ماذا ينتظر أحمد فتوح قبل المحاكمة؟
  • تطورات جديدة بشأن تأشيرة دخول السودانيين إلى مصر
  • تفاصل جديدة في تورط أحمد حسام ميدو بدفع 8 ملايين جنيه لقناة فضائية
  • 10 ملايين دولار لمن يقـ.تل الرفاعي.. تفاصيل ندوة تنسيقية شباب الأحزاب بشأن حرب أكتوبر
  • مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك
  • قضايا بقيمة 7 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار العملة
  • هل يلجأ الأهلي إلى الفيفا؟.. تطورات جديدة بشأن أزمة القندوسي
  • مشاهد دامية..لماذا أخليت المحكمة في قضية "الدارك ويب" بمصر ؟