ناقش اجتماع اليوم بمحافظة تعز برئاسة مدير أمن المحافظة العميد شكري نعمان، الوضع الأمني في المحافظة والسبل الكفيلة بتحسين أداء الأجهزة الأمنية.

وخلال الاجتماع الذي ضم قادة الوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات ومراكز الشرطة، أكد مدير الأمن، على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية لإنجاح العمل الأمني، خاصة في ظل المرحلة الاستثنائية التي يمر بها اليمن وما يتعرض له من مؤامرات وعدوان نتيجة موقفه المشرف في نصرة فلسطين.

وأشار إلى أهمية تعزيز اليقظة والجهوزية التامة وتطوير أساليب العمل الأمني والشرطوي، وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين، واستقبال شكاواهم وسرعة اتخاذ الإجراءات فيها.

وحث قيادات وضباط وأفراد شرطة المحافظة على أن يكون هدفهم خدمة الناس، والارتقاء بأداء مراكز الشرطة والنقاط والجهات الأمنية الخدمية كونهم الأكثر اتصالاً بالمواطنين.. داعيا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية كونهم الركيزة الأساسية لنجاح العمل الأمني.

ونوه العميد نعمان بجهود مدير الأمن السابق العميد أحمد مداعس في تطوير العمل الأمني في المحافظة خلال الفترة الماضية.

سبأ

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي العمل الأمنی

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي تدين ملاحقة الأجهزة الأمنية للمجاهدين في الضفة

صفا

أدانت حركة الجهاد الإسلامي، ليلة السبت، ملاحقة الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المجاهدين في طوباس وغيرها ومطاردتهم وإطلاق النار عليهم والسعي إلى اعتقالهم والكشف عن أفخاخهم وعبواتهم.

وقالت الجهاد، في تصريح وصل وكالة "صفا": " كما ندين بأشد العبارات إطلاق الأجهزة الأمنية المذكورة النار على الأسيرة المحررة المجاهدة، عطاف جرادات، والدة الأسيرين غيث الله وعمر جرادات، ما أدى إلى إصابتها بجراح".

وأكدت حركة الجهاد أن هذه الممارسات مستنكرة ولا تمت للأعراف والقيم الوطنية بصلة، وتتعارض مع ما يتوجب على الأجهزة الأمنية القيام به في حماية شعبنا في مواجهة إجرام جيش الاحتلال وعصابات المستوطنين، لا سيّما في ظل الحملات العدوانية على مخيمات الضفة ومدنها.

ودعت حركة الجهاد الإسلامي السلطة في رام الله إلى كف يد أجهزتها الأمنية عن مقاومينا الأبطال، ووقف تغولها على شعبنا الذي يمارس حقه الطبيعي في مواجهة الاحتلال.

وطالبت العقلاء في حركة فتح وكل الشخصيات والقوى الوطنية إلى إلجام أجهزة السلطة عن ممارساتها المدانة.

مقالات مشابهة

  • مسير عسكري للوحدات الأمنية في مأرب
  • مدير أمن تعز يرأس اجتماعاً لمناقشة السبل الكفيلة بتحسين الأداء الأمني بالمحافظة
  • مناقشة مستوى أداء المكاتب والمؤسسات الخدمية بالحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين ملاحقة الأجهزة الأمنية للمجاهدين في الضفة
  • تحقيقات مع قيادي حوثي بارز اعتقلته الأجهزة الأمنية في تعز
  • صنعاء تحت رحمة المبتزين.. أين دور الأجهزة الأمنية؟
  • مدير فرع تأمين بالقليوبية: التوسع في المرور الميداني على كافة المنشآت لمتابعة سير العمل
  • وزير الداخلية اللبناني: ننسق الإجراءات مع الأجهزة الأمنية ونكثف العمل بمطار بيروت
  • العميد مقراط يشكو إيقاف راتب نجله من قبل الانتقالي بعد خدمة عشر سنوات في الحزام الأمني