صحيفة صدى:
2024-10-12@18:15:35 GMT

حكم دولي عن رونالدو: يشعر أنه مظلوم ويشتكي كثيرًا

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

حكم دولي عن رونالدو: يشعر أنه مظلوم ويشتكي كثيرًا

نواف السالم

كشف الحكم الهندوراسي هيكتور مارتينيز، الذي أدار مباريات في دوري روشن للمحترفين، عن تجربته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول بنادي النصر .

وشهدت مباراة النادي العاصمي أمام نظيره ضمك، والتي فاز بها النصر بنتيجة 2-1، إلغاء هدفين لرونالدو بداعي التسلل، مما أثار غضب الأسطورة البرتغالية.

وقال مارتينيز خلال حواره مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن صعوبة التعامل مع رونالدو بسبب حالته المزاجية لأنه شخص تنافسي للغاية، مما يجعله يشعر لأنه مظلوم ويشتكي كثيرًا.

أوضح هيكتور أنه ألغى هدفي رونالدو بعد العودة إلى تقنية الفيديو، مُشيرًا إلى أن كان يعتقد بوجود خطأ لصالح فريقه بسبب لعبة أدت إلى هدف في شباك النصر.

وأضاف الحكم الهندوراسي بأن كريستيانو وقف على بعد 10 أمتار منه بأن هذا هو الحال مع الحكام،: “لم نجلبكم لتكونوا نجومًا نحن النجوم”، ومن ثم قدم قائد النصر اعتذارًا عما قاله بعد نهاية المباراة .

ومن جانبه، يستعد النصر لمواجهة نظيره الشباب يوم 18 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

أنواع الأرز وفوائده

روسيا – يعتبر الأرز أحد أقدم الحبوب التي يستخدمها البشر في غذائهم، حتى أنه أصبح الغذاء الرئيسي لأكثر من نصف سكان الأرض.

وتشير الدكتورة آنا شيلوبانوفا، إلى أن الأرز مصدر ممتاز للكربوهيدرات التي توفر الطاقة للجسم. كما أن الأرز لا يحتوي على الغلوتين، لذلك يمكن لمن يعاني من حساسية الغلوتين أو متلازمة الاضطرابات الهضمية تناوله. ومن أنواعه: الأرز الأبيض والبني والبري.

وتقول: “الأرز البني غني بالألياف الغذائية ويخفض مستوى الكوليسترول ويعزز صحة القلب والأوعية الدموية. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على المغنيسيوم الضروري للحفاظ على استقرار مستوى ضغط الدم الطبيعي، كما يحسن عملية الهضم ويمنع حدوث الإمساك”.

ووفقا لها، يحتوي الأرز على فيتامينات B1 و B6 الضرورية للجهاز العصبي وعملية التمثيل الغذائي، كما يحتوي على الزنك والحديد.

ومن جانبه يشير عالم السموم ميخائيل كوتوشوف إلى أن الأرز يحتوي على مضادات الأكسدة التي تكافح الجذور الحرة وتحمي الجسم من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة.

ويقول: “يجب أن نعلم أن الأرز مفيد للأطفال لأنه يمنحهم طاقة كبيرة. كما ينصح الرياضيون بإدراجه في نظامهم الغذائي، لأنه يساعد على التعافي بعد التدريب”.

أما الأرز البني، فهو هبة لمرضى السكري، لأنه لا يسبب قفزات مفاجئة بمستوى السكر في الدم لذلك يمكنهم تناوله دون خوف. بالإضافة إلى ذلك هو سهل الهضم، ما يجعله منتجا مهما ومفيدا للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في الجهاز الهضمي.

الأرز البني

وتشير الدكتورة ناتاليا شفيدوفا، خبيرة التغذية، إلى أنه يجب ألا ننسى أن الأرز يحتوي على نسبة ضئيلة من الزرنيخ. لذلك يجب نقعه وغسله جيدا قبل الطهي.

وينصح الأطباء بتناول الأرز مع الخضروات واللحم والبقول والأسماك، ما يساعد على توازن وجبة الطعام ولا يسمح بحصول ارتفاع مفاجئ بمستوى السكر في الدم.

المصدر: صحيفة “إزفيستيا”

مقالات مشابهة

  • تكريم نجم النصر عقب اعتزاله اللعب دوليًا .. صور
  • اعتراضات اللاعبين: رونالدو ينفعل على الحكم والاخير يكشف ما حصل
  • حكم مباراة “النصر وضمك” يكشف تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين رونالدو
  • أنواع الأرز وفوائده
  • بقيادة رونالدو .. مواجهة تاريخية تجمع النصر وريال مدريد
  • الذكاء الاصطناعي يتنبأ بموعد تسجيل رونالدو الهدف الألف
  • النصر السعودي يناقش مع رونالدو مسألة تجديد عقده
  • اجتماع لحسم مصير رونالدو مع النصر
  • انطلاقة ميتروفيتش التهديفية تهدد رقم رونالدو القياسي بالدوري السعودي