طرحت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، مشروعات قوانين لتنفيذ إصلاح نظام اللجوء الأوروبي.
وأوضحت وزارة الداخلية، أنه يمكن الآن للولايات الاتحادية والجمعيات المعنية اتخاذ موقف من هذه المشاريع.اللجوء إلى أوروباوستسرع إجراءات إعادة طالبي اللجوء المرفوضين كواحد من بين إجراءات أخرى، وفقا لهذه المقترحات.


أخبار متعلقة 4 أيام متبقية لتقديم طلبات التقاعد المبكر عبر نظام "فارس" التعليمي"الداخلية" تستعرض طائرة دون طيار استطلاعية في معرض الصقورالخدمات الطبية بـ"الداخلية" تقدم لقاح الإنفلونزا لزوّار معرض الصقوروتنص المقترحات على أنه في الحالات التي تنطوي على وجود مخاطر تهدد الأمن أو النظام العام، لن تمنح مهلة للمغادرة الطوعية، بل سينفذ الترحيل الفوري.
وأشارت "فيزر" إلى إقرار القوانين الأوروبية بالفعل، معلقة: "نحن الآن نعدل القوانين الألمانية لتتماشى معها".سرعة وشموليةوأضافت أن هذا يبعث بإشارة مهمة في أوروبا بأن ألمانيا تنفذ القوانين الجديدة بسرعة وبشكل شامل.
وتابعت: "سنواصل السعي على المستوى الأوروبي من أجل تنفيذ الإصلاح بسرعة في جميع الدول الأعضاء".
واتفق قبل ذلك على إصلاح نظام اللجوء الأوروبي في مايو الماضي بعد سنوات من الخلاف، وبموجب الإصلاح سيعاد توزيع طالبي اللجوء بين دول الاتحاد الأوروبي من جديد عبر "آلية تضامن".إجراءات لجوء سريعةكما ينص الإصلاح على إجراءات لجوء سريعة عند الحدود الخارجية، ومعاملة أكثر صرامة مع الأشخاص المنحدرين من دول تعد آمنة نسبيًا.
وينص الإصلاح على أنه يمكن ترحيل طالبي اللجوء المرفوضين، في ظل ظروف معينة، إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي تعرف باسم الدول الثالثة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 دوسلدورف ألمانيا اللجوء إلى أوروبا نظام اللجوء الأوروبي

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل جريمة غسل 15 مليون جنيه


إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة القاهرة لقيامه بغسل الأموال المتحصلة. 

وذلك من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى مجال التسفير للخارج بطرق غير قانونية بالإشتراك مع آخرين ، ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الشركات - شراء السيارات) ، وكذا إيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة بهما وبأفراد أسرتهما ببعض البنوك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

 قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بمبلغ (15 مليون جنيه)،  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


 

ضبط مخدرات بـ 4.5 مليون جنيه خلال مداهمة أوكار تجار الكيف بالإسكندرية اختطاف طفلة اثناء ذهابها للحضانة بالشرقية | تفاصيل

وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات مشابهة

  • 12 توجيهًا مهمًا من محافظ الفيوم لسرعة إنهاء طلبات التقنين والتصالح
  • مقترح إلغاء شرط خطاب المشغل الجوي لتسهيل إجراءات محطة الإصلاح بالمملكة
  • «الداخلية» تكشف غموض مقتل طفلة في القاهرة
  • هل يؤثر اقتصاد الحرب على الدعم ؟.. برلماني يكشف الإجراءات الاستثنائية
  • الاتحاد الأوروبي يؤجل إدخال نظام التفتيش الحدودي مرة أخرى
  • بعد مرور شهر على إطلاق نظام الدخول والخروج في الاتحاد الأوروبي، هل الدول الأعضاء جاهزة؟
  • الاتحاد الأوروبي يؤجل العمل بنظام مراقبة الحدود الجديد
  • الداخلية تكشف تفاصيل جريمة غسل 15 مليون جنيه
  • "الخارجية الروسية": عقوبات الاتحاد الأوروبي الجديدة ضد موسكو غير شرعية