أعلن الجهاز الفني لفريق غزل المحلة، بقيادة أحمد عيد عبد الملك، عن اعتماد لائحة مالية جديدة للاعبين، وذلك استعدادًا لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

يأتي هذا القرار في إطار سعي الجهاز الفني لزيادة الحافز لدى اللاعبين وتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة، بهدف الوصول إلى مركز متقدم في جدول الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن غزل المحلة قد عانى من نتائج غير مرضية في مبارياته الودية، حيث خسر أولى مواجهاته أمام سموحة بهدف نظيف، تلاها هزيمة أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سبورتنج يحرز المركز الثالث في البطولة العربية نادي زد ينفي اهتمام الأهلي بالتعاقد مع زيكو والبانوني

وبعد ذلك، دخل الفريق معسكرًا مغلقًا في الإسماعيلية لمدة ثلاثة أيام، تخلله مباراة ودية ضد طلائع الجيش انتهت بفوز الطلائع بهدف دون رد.

وعند العودة إلى القاهرة، تعادل غزل المحلة مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما، قبل أن يختتم سلسلة مبارياته الودية بمواجهة الجونة غدًا.

يسعى الجهاز الفني في الفترة القادمة إلى تعزيز مستوى اللياقة البدنية للاعبين ومعالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت خلال المباريات الودية، لضمان جاهزية الفريق للموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عيد عبد الملك الاتحاد السكندري الاسماعيلية فريق غزل المحلة مباراة ودية غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

رسم على الوجوه.. انطلاق فعاليات بداية جديدة في الشيخ ضرغام في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت اليوم، فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، بمركز شباب الشيخ ضرغام تحت رعاية  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، وإشراف المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و بمتابعة ميدانية من اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد للتأكد من تقديم خدمات متميزة للمواطنين،  حيث انطلقت اليوم فاعليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمركز شباب الشيخ ضرغام بمركز دمياط.

حيث تضمنت الفاعليات إطلاق مديرية الصحة لفريق متحرك لتقديم المبادرات الرئاسية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية و الاعتلال الكلوي و الامراض المزمنة ، كما نفذت مديرية الطب البيطري ندوة عن الحمة القلاعية و دور التحصين في الحفاظ علي صحة الإنسان و الحيوان و السعار و انفلونزا الطيور، كمانفذت مديرية الاوقاف  ندوة عن زواج القاصرات و عقدت الإدارة المركزية للأزهر الشريف ندوتى "وعظ و افتاء" و"مناهضة العنف ضد المرأة" والتعريف بالخدمات التى تقدمها المنطقة .

وعلى جانب آخر، عقدت مديرية التضامن الاجتماعي ندوة عن الخدمات التي تقدمها مديرية التضامن الاجتماعي و توزيع مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية مقدمة من القوات المسلحة، وعقدت هيئة تعليم الكبار ندوة عن الخدمات التي تقدمها الهيئة تعليم و عقد امتحانات فورية.

وعقد فرع المجلس القومي للمرأة بالمشاركة مع المنسق المجتمعي  ندوة عن زواج القاصرات ومعايير اختيار الزوج، كما أطلقت هيئة الاسعاف ندوة تعريفية بالاسعافات الاولية، وأطلقت مديرية الشباب و الرياضة يوم رياضي ومعرض رسم و دورةحاسب آلي ضمن فاعليات اليوم، وشاركت مديرية التربية و التعليم بعمل أنشطة طلابية ، وعقدت مديرية العمل ندوة عن خدمات المديرية  والتدريب ، علاوة على إطلاق وحدة السكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بالمشاركة مع المنسق المجتمعي لندوة عن مخاطر استخدام السوشيال ميديا و الدارك ويب و الديب ويب ، ونفذت إدارة بناء و تنمية القرية بالوحدة ندوة حول المشاركة بمبادرة صندوق التنمية المحلية ، علاوة على ندوة ادارة شئون البيئة بالوحدة عن بصمتك للحفاظ علي البيئة  وأيضًا ندوة عقدتها ادارة مشروعك بالوحدة للتعريف بمبادرة مشروعك ، وأطلق صندوق مكافحة و علاج الادمان ندوة توعوية عن مخاطر التدخين و المخدرات و كيفية الوقاية منها و توعية الأسر لحمايتهم من المخاطر ، هذا الي جانب مشاركة جمعية تنظيم الأسرة بتنفيذ ندوة عن الزواج المبكر و أخطارها علي الفتيات ، بالإضافة إلى تواجد سيارة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين و سيارة التموين المتنقلة لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين والمكتبة المتنقلة التابعة لمكتبات مصر العامة لتنفيذ أنشطة للأطفال.

 

مقالات مشابهة

  • الجهاز الفني يلتقي لاعبي المنتخب اليمني لكرة القدم
  • الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري
  • غزل المحلة يعود إلى التدريبات على ملعبه بعد أعمال الصيانة والتطوير
  • رسم على الوجوه.. انطلاق فعاليات بداية جديدة في الشيخ ضرغام في دمياط
  • «لوموند»: الأوروبيون يتفقون على مساعدات مالية جديدة لأوكرانيا
  • جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي
  • المنتخب المغربي يعود إلى وجدة للمرة الثالثة في تاريخ مبارياته
  • الجهاز المركزي للمحاسبات يعتمد تعديلات جديدة على معيار الأصول الثابتة وإهلاكها
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية وكرسي متحرك لسيدة من ذوي الهمم