صدى البلد:
2024-10-12@18:20:33 GMT

ميرنا نور الدين تخطف الأنظار من داخل سيارتها

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين ، على مشاركة متابعيها جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة ترتدي لوك كاجوال، من داخل السيارة وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، واعتمدت مكياجا صاخبا أبرز جمال ملامحها، مع تسريحة شعر ملفتة.


 

آخر أعمال ميرنا نور الدين

أحدث أعمال ميرنا نور الدين هو فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم "بعد الشر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذين يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاءعامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.ن ، على مشاركة متابعيها جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة جذابه ترتدي لوك كاجوال، من داخل السيارة وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، واعتمدتمكياج صاخب ابرز جمال ملامحها، مع تسريحة شعر ملفتة.

 

اخر أعمال ميرنا نور الدين

أحدث أعمال ميرنا نور الدين هو فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنارئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم "بعد الشر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذين يقومان بالنصب علىالبنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصيةدور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاءعامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيومي فؤاد ميرنا نور الدين أوس أوس علي ربيع عمرو يوسف عمرو عبد الجليل الفنان عمرو يوسف أعمال میرنا نور الدین بعد الشر علی ربیع أوس أوس

إقرأ أيضاً:

لوك رياضي.. نسرين طافش تخطف الأنظار بجمالها.. شاهد

شاركت نسرين طافش، متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بصور جديدة لها.

وظهرت نسرين، مرتدية ملابس رياضية جريئة مجسم وقصير بالون الأبيض أبرز جمالها وأنوثتها.

 وظهرت نسرين طافش ، مجددا  بعد الغياب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عنأكثر من عمل سوري منها الجزء التاني من مسلسل "كسر عظم"، و"تحت الرماد" الذى أصبح اسمه "مسار اجباري" إضافة إلى أكثر عمل في مصر تم عرضها في موسم "الأوف سيزون". 

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي انطلقفي السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة،ويسجل "أخى فوق الشجرة" ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. درة تخطف الأضواء بجمالها في أحدث إطلالة
  • هتان السيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • بالأسود القصير.. درة تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة
  • بفستان لافت.. درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة
  • الأسود يبرز أنوثة وجمال ميرنا نور الدين في أحدث إطلالة| صور
  • لوك رياضي.. نسرين طافش تخطف الأنظار بجمالها.. شاهد
  • هوت شورت.. طليقة محمود العسيلي تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • ملك أحمد زاهر تخطف الأنظار عبر إنستجرام بإنقاص وزنها | شاهد
  • بالتايجر .. جوري بكر تخطف الأنظار بجمالها| شاهد