أعادت الفنانة المصرية إلهام شاهين، مسلسل "نصف ربيع الآخر"، إلى الواجهة مُجدداً، بحديثها عن ذكرياتها مع النجم يحيى الفخراني.

واختارت إلهام، المُسلسل، الذي عُرض عام 1996، ليكون أفضل عمل فني رومانسي قدمته خلال مسيرتها الفنية.
ونشرت إلهام شاهين، مقطع فيديو من المسلسل عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلّقت: "مسلسل نصف ربيع الآخر أجمل مسلسل رومانسي عملته في حياتي"، مُبديةً إعجابها بشخصية "ناهد الوكيل"، التي قدمتها خلال العمل.


وذكرت إلهام، أنها مُعجبة بكل تفاصيل المُسلسل، داعيةً بالرحمة والمغفرة لمخرجه يحيى العلمي، واصفةً جميع أعماله بأنها علامات بارزة في تاريخ الدراما، حيث عملت معه في مسلسلات "أديب"، و"الحاوي"، و"بنات أفكاري".

      View this post on Instagram      

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأثنت إلهام شاهين، على مؤلف العمل الكاتب محمد جلال عبدالقوي، الذي وصفته بـ"الرائع"، حيث قدمت معه مسلسلات "أديب"، و"نصف ربيع الآخر"، و"قصة الأمس"، لافتةً إلى أنها كلها علامات مضيئة في تاريخها الفني.
وحول الفنان يحيى الفخراني، قالت إلهام شاهين، إن أجمل ما في العمل وقوفها أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، حيث وصفته بأنه "العظيم فناً وفكراً وخلقاً وإنسانياً".


وتشارك إلهام شاهين في موسم دراما رمضان 2025، بمسلسل "سيد الناس"، من بطولتها مع الفنان عمرو سعد، والعمل مكوّن من 30 حلقة، من تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي.
وآخر أعمال إلهام شاهين الدرامية، حكاية "ألفريدو" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، والتي جسدت فيه شخصية "سوسو" مريضة الألزهايمر وتواجه الكثير من التحديات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إلهام شاهين نجوم یحیى الفخرانی إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث (صور)

كرم مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح، الدكتور يحيى الفخراني عن مجمل أعماله ومشواره الفني الكبير فى المسرح، وأهدى الفخراني تكريمه للفنان الراحل حمدي غيث اعترافا بفضله الكبير عليه، لأنه كان السبب أن يكون ممثلا.

وأوضح الفنان يحيي الفخراني خلال كلمته أثناء التكريم، أنه واجه مشكلة كبيرة فى بداية عمله بالتمثيل ورفض نقيب الأطباء حينها على الجمع بين نقابتين والانضمام لنقابة المهن التمثيلية، ولكن الفنان حمدي غيث هو من تبنى موهبته وكسر قواعد القانون من أجله ليكون عضوا عامل بالنقابة.

وعبر الدكتور يحيى الفخراني عن سعادته بالتكريم لأنه من أبناء مهنته، قائلاً: «كل تكريم بيكون ليه احساس مختلف لكن لما يكون من أبناء مهنته فدة فضل وسعادة كبيرة».

سوسن بدر تُسلم الفخراني درع التكريم

وحرصت الفنانة سوسن بدر على تسليمه درع التكريم وسط تصفيق حار من الحضور وسعادتهم بحضوره، خاصة أنه نقل الظهور، ويكتفي بتقديم أعماله الفنية فقط.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تستعيد الذكريات مع جمهورها بمسلسل نصف ربيع الآخر
  • بالأسود المشجر.. إلهام شاهين تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • بفستان قصير .. شاهد إلهام شاهين بإطلالة تكشف عن خسارة وزنها
  • ضيق وقصير.. فستان إلهام شاهين يثير السوشيال ميديا
  • إلهام شاهين بجسم نحيف وفستان أسود بأحدث ظهور لها
  • حسام داغر يكشف عن تعاونه مع يحيى الفخراني في الملك لير
  • مهرجان فني مصري يفتتح فعالياته بتكريم يحيى الفخراني
  • يحيى الفخراني يوضح سبب إهداء تكريمه بمهرجان المسرح إلى «روح» الفنان حمدي غيث
  • يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث (صور)