تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض جامعة قناة السويس غداً الأحد،  فيلم "السرب" بقاعة الاحتفالات الكبرى في تمام الساعة الخامسة مساءً، في إطار احتفالات أكتوبر المجيدة، وتحت رعاية الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبدالنعيم عثمان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

يأتي ذلك كجزء من الأنشطة الوطنية التي تنظمها الجامعة، بتنفيذ وإشراف الدكتور محمد مصطفى الباز، منسق عام أسرة طلاب من أجل مصر، وعبدالله عامر، مدير عام رعاية الشباب، وياسر عبدالمجيد، مدير إدارة الأسر الطلابية.

وذكرت الجامعة أن الدعوة مفتوحة لجميع طلاب ومنتسبي جامعة قناة السويس للمشاركة في هذه الفعالية التي تخلد ذكرى انتصارات أكتوبر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسرة طلاب من أجل مصر الدكتور محمد مصطفى أنت حمد مصطفى جامعة قناة السويس جامعة قناة السویس

إقرأ أيضاً:

المنشاوي يُكلّف الدكتور سامح عبد السلام للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية  

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، قرارا بتكليف الدكتور سامح عبد السلام مصطفي الأستاذ المساعد بقسم المحاسبة والمراجعة، بكلية التجارة، بالجامعة؛ للعمل مستشارًا لرئيس الجامعة للشئون المالية.

وتوجّه رئيس الجامعة؛ بالتهنئة للدكتور سامح عبد السلام؛ علي توليه مهام هذا المنصب الجديد، متمنيًا له المزيد من التوفيق والسداد في تطوير عمل القطاع المالي بالجامعة، والنهوض به؛ وفق خطة، ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة، وخطتها الاستراتيجية؛ للوصول لمعايير الجودة المحلية، والعالمية.

وأكد الدكتور المنشاوي على أن إدارة الجامعة تحرص باستمرار؛ علي خلق بيئة عمل إدارية، ومالية إيجابية؛ تسهم في تطوير العمل، وتحسين الأداء الإداري بالجامعة، ومستشفياتها الجامعية، في ظل توجه الدولة لتحقيق الشمول المالي، وحرص الجامعة على ميكنة الخدمات؛ لتحقيق التحول الرقمي.

والجدير بالذكر، أن الدكتور سامح عبد السلام أستاذ مساعد، ورئيس قسم المحاسبة والمراجعة، بكلية التجارة، جامعة أسيوط منذ ديسمبر 2023 ومدير مركز الخدمة العامة للاستشارات التجارية، والتنمية الإدارية، اعتبارًا من 16/7/ 2024 ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات، ومسئول النشر الإلكتروني للمجلة العلمية لكلية التجارة أسيوط ويتمتع بالخبرة الأكاديمية، والإدارية، وعضوية عدد من اللجان بالكلية، وله مؤلفات علمية في التخصص، ومشاركة في المؤتمرات، والندوات العلمية، والتثقيفية.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة قناة السويس تؤهل 1052 طالبًا عبر 25 دورة تدريبية صيفية
  • جامعة قناة السويس تنظم برنامجا تدريبيا حول القيم الأخلاقية
  • جامعة قناة السويس تعلن خطة الأنشطة الطلابية
  • جامعة قناة السويس تنظم برنامجا تدريبيا حول الغذاء وأثره على التحصيل الدراسي
  • جامعة قناة السويس تنظم برنامجًا تدريبيًّا عن الاستخدام الآمن للأجهزة الذكية
  • جامعة قناة السويس تنظم برنامجا تدريبيا لتعزيز السلوكيات الإيجابية والقيم الحميدة لطلاب المدارس
  • تكلّيف الدكتور سامح عبد السلام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية
  • المنشاوي يُكلّف الدكتور سامح عبد السلام للقيام بأعمال مستشار رئيس جامعة أسيوط للشئون المالية  
  • للعام العاشر.. جامعة قناة السويس تواصل ظهورها المتميز بتصنيف التايمز البريطاني