الميدان اليمني:
2024-10-12@18:19:49 GMT

iQOO قد تؤجل موعد إطلاق هاتف iQOO 13

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

مقالات مشابهة إنتاج ليبيا من النفط يترقّب طفرة.. والسوق العالمية تتنفس الصعداء

‏3 دقائق مضت

رسمي awlya.education.gov.dz رابط نتائج التحضيري 2024-2025 عبر منصة فضاء أولياء التلاميذ

‏21 دقيقة مضت

تفاصيل مواصفات Xiaomi Pad 7 وXiaomi Pad 7 Pro قبل الإعلان الرسمي

‏24 دقيقة مضت

أسعار واردات الكهرباء الفيتنامية من لاوس تنخفض.

. خطة عمل جديدة

‏ساعة واحدة مضت

وزارة العمل العراقية تعلن عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة مع إمكانية الاستعلام عنها

‏ساعة واحدة مضت

الديوان العام في محافظة البصرة يقر بحقيقة إصدار قائمة أسماء المقبولين في 13 ألف درجة وظيفية ويحدد الخيارات

‏ساعة واحدة مضت

تعقد iQOO مؤتمر في السوق الهندي في 5 من ديسمبر لإطلاق هاتف iQOO 13، إلا أن التسريبات الجديدة تؤكد على أن الشركة لم تحدد موعد لإطلاق الهاتف في السوق الصيني حتى الآن، كما لم تؤكد التسريبات على إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية أيضاً في 5 من ديسمبر.

ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت حتى الآن على أن هاتف iQOO 13 يأتي بشاشة Q10 الجديدة من BOE، والتي تتميز بجودة عرض 2K، ومعدل تحديث 144 Hz، مع مستوى سطوع أعلى مقارنة بالإصدار السابق.

أيضاً تتميز الشاشة بإنحراف أقل للألوان، مع إستهلاك أقل للطاقة، كما تأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة بتقنية الموجات الفوق صوتية.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Elite، ويأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

ويتميز هذا الإصدار بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية والتي تشمل ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجا بيكسل والتي تنقسم بين مستشعر رئيسي، ومستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر telephoto.

أيضاً يضم هاتف iQOO 13 بطارية بقدرة 6150 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 100W، على أن ينطلق للأسواق بسعر 653 دولار.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite

أعلنت  شركة Oppo عن قرب إطلاق سلسلة هواتف Find X8 رسميًا في الأسواق 24 أكتوبر في الصين  ومن المتوقع أن تكشف العلامة التجارية عن Find X8 و Find X8 Pro و Find X8 Pro Satellite Communication Version.

وفقا لموقع “gizmochina ” أما عن ميزات الأجهزة الثلاثة فهي ستحتوي  على شريحة Dimensity 9400 بالإضافة إلى ذلك، تعمل العلامة التجارية أيضًا على هواتف Find X8 Ultra و Find N5 القابلة للطي .

وفقًا لموقع Ice Universe ، سيكون هاتفي Find X8 وFind X8 Pro أول هاتفين في العالم مزودين بمعالج Dimensity 9400 يصلان إلى السوق العالمية وقد تم بالفعل استلام هاتفي Find X8 وX8 Pro في أسواق متعددة مثل الهند وإندونيسيا وتايلاند وأوروبا. 

هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل فيفو تكشف عن هاتف عملاق بمواصفات ومزايا جبارة موعد إطلاق هواتف Oppo Find X8 Ultra و Find N5
 

وفقًا للتسريبات، سيتم إطلاق هواتف  Oppo Find X8 Ultra وFind N5 في الربع الأول من عام 2025 ومن المحتمل أن تتلقى بعض الأسواق، مثل الهند، نسخة جديدة من هاتف Find N5 تحت اسم OnePlus Open 2. 

أشارالتسريبات أن الشركة تختبرهاتف Find N5 بإعداد الكاميرا الرباعية لجهاز X8 Ultra. ومع ذلك، من المتوقع أن يتميز الجهاز النهائي بإعداد كاميرا ثلاثية، على غرار Find N5 الأصلي.

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول ما إذا كان سيتم إطلاق Find X8 Ultra عالميًا فيما يتعلق بـ Find N5، نظرًا لأن Find N3 تم إطلاقه في أسواق الصين وجنوب شرق آسيا، فمن المحتمل أن يتجه هاتف  Find N5 إلى هذه الأسواق.

وفقًا للتقارير، قد يظهر هاتف Find N5 لأول مرة كأول هاتف قابل للطي في العالم يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite ومن المتوقع أيضًا أن يتميز Find X8 Ultra بنفس الشريحة.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن هاتف Oppo K12 Plus بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 وبطارية بقدرة 6400 mAh
  • موتورولا تطور هاتفًا قابلاً للطي مزودًا بمفصلة آلية مبتكرة
  • كم نسبة صرف علاوه امن الدوله الرسمية التي حددها مجلس الوزراء السعودي؟ بشري لمنتسبي الديوان
  • أخبار تكنولوجيا | ريدمي تطلق ساعة غير مسبوقة بسعر اقتصادي وإمكانيات جبارة.. وأفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات
  • هاتف Realme GT7 Pro يتجاوز شاشة BOE X2 في الإصدار العالمي
  • تشكيلة قطر امام قيرغيزستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite
  • هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل
  • Oppo Find X8 أول هاتف يأتي بتقنية “Lights-Off” في الشاشة لحماية العين