أصدر الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا عاجلا ، نعى خلاله ثلاثة من طلاب من مدرسة الضبعة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية وهم : نور عماد دياب، ومحمود عماد درويش، وإبراهيم خليل عبدالنبي توفي الطلاب الثلاثة  أمس الجمعة ،  إثر حادث غرق ببحر إحدى القرى بمركز الضبعة.

الطلاب المتوفين

ووجه الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، العزاء والمواساة لأسر وأهالي الطلاب، داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم وأحبائهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

إعلان الحداد التعليم تعلن الحداد

وأعلن الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، حالة الحداد على طلاب مدرسة الضبعة النووية للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الضبعة لمدة ثلاث أيام ، وقال : رحم الله ابنائنا وغفر لهم وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع خبر وفاة الطلاب الثلاثة ، حيث قال مالك علي : ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنه إنا لله وإنا إليه راجعون ، وقالت مروة رضا : البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون ربنا يصبر اهلهم و يرابط علي قلوبهم 

وأصدرت إدارة مدرسة الهيئة العربية للتصنيع للتكنولوجيا التطبيقية للطائرات، بيانا اعلاميا تقدمت فيه بخالص العزاء و المواساة لأسرة مدرسة الضبعة النووية للتكنولوجيا التطبيقية خاصة ولأسرة التكنولوجيا التطبيقية عامة ولذوي الطلاب في مصابهم الأليم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية والتعليم الطاقة النووية مدرسة الضبعة التعليم الفني التکنولوجیا التطبیقیة التعلیم الفنی مدرسة الضبعة

إقرأ أيضاً:

رواتب مجزية.. 3 آلاف وظيفة بمحطة الضبعة النووية - الشروط والتخصصات

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن محمد جبران, وزير العمل، اليوم الجمعة عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

وقال "جبران"، إن التقديم علي هذه الفرص يبدأ من اليوم، ولمدة 10 أيام، على رابط خاص، بالموقع الرسمي للوزارة.

وأكد وزير العمل، أن الزيارة التي قام بها نهاية شهر "أغسطس الماضى 2024" إلىالمشروع ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأوضح أنه في وقت سابق وبالتحديد يوم 21 سبتمبر 2024 الماضي أعلنت الوزارة عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب، في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية، وفي مهن مختلفة.

وأشار إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود لتوفير فرص عمل ،خاصة في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

تتوفر فرص العمل الجديدة بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية التي تحتاج الأن إلى 3000 شاب للعمل فى تخصصات: حداد مسلح، ونجار مسلح، وعامل خرسانة فورمجى، وحجار، ونجار شدة معدنية.

وأوضحت هبة أحمد، مدير عام التشغيل بالوزارة، أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي من هنا ،ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"،أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط ..اضغط هنا.

وقالت إن مميزات وشروط فرص العمل ااجديدة والأوراق؛ كما يلي:

1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها.

2 - العمل 8 ساعات يوميا، إضافة إلى ساعة إضافي وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

3- العمل 6 أيام أسبوعياً.

4- يتوفر سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة.

5- هناك 3 وجبات كل يوم .

6- مرتبات مجزية وبدلات.

ويمكن التواصل من خلال أرقام الهواتف التالية : ( واتس آب ) : 01553700906 – 01271817923 ..

مقالات مشابهة

  • 3000 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية.. التفاصيل ورابط التقديم
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 
  • التقديم يبدأ اليوم.. 3 آلاف فرصة عمل في محطة الضبعة النووية
  • رواتب مجزية.. 3 آلاف وظيفة بمحطة الضبعة النووية - الشروط والتخصصات
  • 3000 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية.. رابط التقديم
  • تعز.. تظاهرة طلابية حاشدة رفضا لقرارات وزارة التعليم العالي
  • بتول الحداد لـ "الفجر الفني": القانون بينصف المرأة كتير ونسأل على الأشخاص الأول
  • مساعد وزير التعليم يتابع  انضباط وانتظام العملية التعليمية بمدارس الفيوم
  • وفاة رجل الأعمال الهندي راتان تاتا عن عمر 86 عاما.. ونيودلهي تعلن الحداد