تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة حملة تفتيش  علي إحدى المنشآت التي تتلاعب بالغش التجاري في منتج "زيوت السيارات " وتقليد عدد من الماركات المشهورة من زيوت السيارات وذلك بمنطقة قرية ابو صير مركز البدرشين بمحافظة الجيزة.

وداهمت “التموين” المنشأة، وبالتفتيش تبين ان المكان عبارة عن مبنى مكون من ثلاثة ادوار ، والدور الثالث عبارة عن مكان التعبئة وبه خط تعبئة وخزانات للزيت السائب ومخزن للجراكن الفارغة للماركات المشهورة والدور الثانى والارضى مخازن للمنتج النهائى من الزيت معبأ بجراكن لمعظم الماركات المشهورة.

وتحفظت على الكميات المضبوطة من الزيت السائب باجمالى كمية ١٤.٥ طن معبأة فى خزانات بلاستيك، وكذلك تم التحفظ على الجراكن المعبأة بعدد ١٦٠٠  جركن ماركات مختلفة باجمالى ٢١.٥ طن، وبذلك تكون اجمالى الكمية المضبوطة ٣٦  طن زيوت سيارات مقلدة ومعاد تدويرها، كما تم التحفظ على خط الانتاج والآت المستخدمة فى التعبئة والتغليف وعدد ٢٥٠٠ جركن فارغ لماركات مختلفة.

وحررت "التموين" المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يشار إلى ن الحملة التموينية والرقابية كانت برفقة ياسر حنفى مدير عام التجارة واحمد عثمان ومحى اسماعيل وسلطان النجار واحمد عبد الونيس من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: زيت سيارات مديرية تموين الجيزة

إقرأ أيضاً:

«تموين القاهرة»: 53 محطة غاز طبيعي على مستوى المحافظة

كشف تقرير مديرية التموين بالقاهرة أن عدد محطات الوقود التي تعمل بالغاز الطبيعي يبلغ 53 محطة على مستوى المحافظة، وتضم المنطقة الغربية أكبر نسبة من محطات الوقود التي توفر التموين بالغاز الطبيعي بنسبة 31%، تليها المنطقة الشمالية بنسبة 30%، ثم المنطقة الشرقية بنسبة 16% من إجمالي عدد محطات الوقود بالمحافظة.

أقل عدد محطات الوقود

وأشار تقرير مديرية التموين إلى أن أقل نسبة من محطات الوقود التي توفر التموين بالغاز الطبيعي توجد في المدن الجديدة بنسبة 5%، تليها المنطقة الجنوبية بنسبة 10% من إجمالي عدد محطات الوقود على مستوى القاهرة.

عدد المحطات بالمنطقة الشرقية

وأوضح التقرير أن عدد محطات الوقود التي تعمل بالغاز الطبيعي موزع بالقاهرة كالتالي: 21 محطة في المنطقة الشرقية، منها 5 محطات بمصر الجديدة، محطة واحدة بالنزهة، 4 محطات بشرق مدينة نصر، محطتان بغرب مدينة نصر، 4 محطات بالمطرية، محطة في عين شمس، محطة في السلام 2، محطتان في السلام 1، ومحطة في المرج. أما في المنطقة الغربية، فتوجد 8 محطات غاز طبيعي، منها 4 في عابدين، محطة في الأزبكية، و3 محطات في الوايلي. وفي المنطقة الجنوبية توجد 8 محطات، بينما تضم المدن الجديدة 5 محطات.

مقالات مشابهة

  • «التموين» تضبط مصنع زيوت سيارات مغشوشة.. يقلد ماركات شهيرة
  • التموين تضبط مخزنا لغش زيوت السيارات.. يقلد العلامات التجارية
  • بالصور.. التموين: ضبط 36 طن زيوت سيارات مقلدة ومعاد تدويرها بالجيزة
  • الجيزة .. مديرية التموين تضبط 36 طن زيت مغشوش وخط إنتاج مقلد .. تفاصيل
  • عاجل.. توجيه من وزير التموين لمديري المديريات
  • «تموين القاهرة»: 53 محطة غاز طبيعي على مستوى المحافظة
  • 6 زيوت طبيعية تساعدك على العناية بشعرك المصبوغ.. حافظي على لمعانه
  • تموين الشرقية يضبط 8 أطنان سلعًا تموينية مخالفة
  • تموين المنوفية: تحرير 69 محضر للتلاعب في الأوزان بتلا