تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكمل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها ، ولمتابعة تنفيذ الطلبات المقدمة منهم والتي تمس الاحتياجات اليومية للمواطنين، وبحث عدداً من الملفات التنموية المهمة، والمشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات.

واستمع محافظ الغربية ، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، وكذا المقترحات والمشكلات المتعلقة بقطاعات المرافق والخدمات، وأكد المحافظ على أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والشعبية، لحل مشكلات المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة؛ مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلسي النواب والشيوخ اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية المشروعات الجاري تنفيذها طلبات المواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يستعرض مع نواب البرلمان مشاكل دوائرهم

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أهمية التنسيق والتكامل بين أعضاء الجهاز التنفيذي، ونواب البرلمان، لمتابعة واستكمال تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها، والعمل على إزالة المعوقات أمام تنفيذها، وافتتاحها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين، وكذلك المشاركة في وضع الخطط الاستراتيجية والرؤى والمقترحات التي من شأنها أن تُساهم في الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.


جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة، وكذا متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بحضور الدكتور أحمد عبدالمعطي، نائب المحافظ، واللواء عبدالغفار الديب، سكرتير عام المحافظة.

 


استمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، موجهًا باتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فورًا وتلبية احتياجات المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقى المواطنين ويستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم ويوجه بدراستها وحلها
  • محافظ الغربية: حريصون على التواصل وجهًا لوجه مع المواطنين لنضع أيدينا على المشاكل وحلها فوراً
  • محافظ الغربية يلتقى عددا من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم
  • في لقائه الأسبوعي.. محافظ قنا يناقش طلبات المواطنين مع النواب والشيوخ
  • محافظ الشرقية يستعرض مع نواب البرلمان مشاكل دوائرهم
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية تكاتف الجهود بين جميع الأجهزة لإتاحة بيئة نظيفة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام في جولة ليلية مفاجئة
  • تفاصيل زيارة محافظ أسيوط المفاجئة لمستشفى الإيمان العام بحى غرب