اكد تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفض عرضاً من أحد أندية الدوري الإيراني في الفترة الأخيرة للرحيل عن القلعة البيضاء.

وكتب تامر عبر حسابه علي فيسبوك "جوميز يرفض عرض من أحد الأندية الإيرانية بمقابل 1.8 مليون دولار في الموسم ( العرض بدأ بمليون و٢٠٠ ألف دولار )وأكد لأفراد الجهاز بأنه مستمر مع الزمالك لتحقيق البطولات"

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويواجه الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه نظيره بيراميدز في الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك أندية الدوري تامر عبد الحميد البرتغالى جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. مفاجأة سارة لجماهير الأبيض قبل السوبر

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة اللاعب المغربي محمود بنتايك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الماضية.

وشارك بنتايك في التدريبات البدنية والفنية بالكامل، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الفترة  الأخيرة بسبب تعرضه لإجهاد عضلي. 

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • خبر سار لجماهير الزمالك قبل السوبر المصري
  • جوميز يوجه تعليمات خاصة للسنغالي سيد ندياي في تدريبات الزمالك الجماعية
  • تفاصيل جلسة جوميز مع طبيب الزمالك بمران اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للسنغالي سيدي ندياي على هامش مران الزمالك
  • جلسة تجمع جوميز بطبيب الزمالك قبل السوبر المصري
  • مران الزمالك.. مفاجأة سارة لجماهير الأبيض قبل السوبر
  • جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي
  • جوزيه جوميز يحضر قمة الأهلي والزمالك مواليد 2005
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان