مأرب برس:
2024-10-12@19:30:17 GMT

الوحدات الأمنية بمأرب تنفذ مسيرا راجلا لمسافة 40 كم

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

الوحدات الأمنية بمأرب تنفذ مسيرا راجلا لمسافة 40 كم

 

نفذ المركز التدريبي العام للشرطة بمحافظة مأرب، اليوم السبت، مسيرا راجلا لمسافة 40 كم للمشاركين في دورة تأهيل معلمي التدريب التي تشارك فيها جميع الوحدات الأمنية بالمحافظة.

وجاب المشاركين في المسير شوارع المدينة مرددين الهتافات الوطنية بهمة وحماس عاليين وسط ترحيب وارتياح وإشادة كبيرة برجال الأمن البواسل من قبل المواطنين الذين اصطفوا على قارعة الطرق.

وأوضح مدير المركز التدريبي العام للشرطة العميد خالد الصباحي، أن هذا المسير يعد الأول من نوعه والذي يشارك فيه ضباط وافراد من جميع الوحدات والأجهزة الأمنية بمأرب، يهدف إلى رفع الكفاءة التدريبية والقتالية واللياقة البدنية لمنتسبي مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية بشرطة المحافظة وبما يعمل على تحقيق الجاهزية والاستعداد الدائم لمواجهة كافة الاحتمالات الأمنية والتعامل معها بكفاءة عالية.

وأشار إلى أن الدروة التدريبية والمسير الراجل شارك فيه متدربين من قوات الأمن الخاصة وشرطة الأمن العام وشرطة الدوريات وشرطة المنشأت وحماية الشخصيات والمركز التدريبي للشرطة.

من جانبه، قال نائب مدير المركز التدريبي للشرطة العميد طاهر مسعود إن هذه الدورة والمسير الراجل يأتي في إطار الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المركز التدريبي والهادفة إلى تعزيز مستوى قدرات منتسبي وزارة الداخلية البدنية والمهنية من حيث الأداء النوعي أثناء تنفيذ المهام والواجب الوطني.

إلى ذلك، أكد رئيس أركان قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد عادل عبدالله الغانمي أن هذا المسير الذي نفذ في إطار دورة المعلمين جاء من أجل تعزيز جاهزية الضباط والأفراد لتعزيز اللياقة البدنية لتجاوز الصعاب وتحقيق الأهداف الأمنية المرسوم بدقة وانضباط عاليين.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

عثمان عرض الاوضاع مع السفير الفرنسي

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان قبل ظهر اليوم في مكتبه بثكنة المقر العام، السفير الفرنسي هيرفيه ماغرو يرافقه ملحق الأمن الداخلي لدى السفارة الفرنسية إريك أوتشيني، في زيارة جرى في خلالها عرض الأوضاع العامة في البلاد.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ تدريب المسير للوحدات الأمنية بمأرب
  • 8 ميداليات لمنتخب سورية للقوة البدنية ببطولة العالم للماسترز
  • الداخلية تنفذ 84 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • أمين البحوث الإسلامية ورئيس المركز الثقافي الأرثوزوكسي يبحثان التعاون المشترك
  • لتقديم التهنئة.. أمين "البحوث الإسلامية" يستقبل رئيس المركز الثقافي الأرثوذكسي
  • الخرطوم تستعد بتشكيل الشرطة المجتمعية .. “بسط الأمن داخل الأحياء السكنية ومحاربة الجريمة والظواهر السالبة”
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة التاسعة مساءً
  • عثمان عرض الاوضاع مع السفير الفرنسي
  • “الزادمة” و”أبوزريبة” يبحثان الأوضاع الأمنية ببلدية الجفرة