قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن يرتدي نجم برشلونة الصاعد لامين جمال، القميص رقم 10 مع المنتخب خلال مشاركاته في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وانضم لامين يامال إلى معسكر منتخب إسبانيا المقام حاليًّا استعدادًا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسيخوض المنتخب الإسباني المباراتين على أرضه ضد الدنمارك، اليوم السبت، ثم أمام صربيا يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لحساب المجموعة (A4) بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.


وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن الاتحاد الإسباني كشف عن الأرقام التي سيرتديها الفريق لمباريات التصفيات، حيث لن يرتدي لامين “يامال” جمال، قميصه المعتاد رقم 19.

وأوضحت الصحيفة أن لامين سيرتدي القميص رقم 10، بدلا من زميله في برشلونة، داني أولمو، والذي يغيب في الفترة الحالية بسبب إصابة في أوتار الركبة بالساق اليمنى.

ونوهت الصحيفة: “كانت الفرصة قد أتيحت للامين لارتداء الرقم 10 مع إسبانيا من قبل حيث ارتداه مع الفئات السنية الأخرى المختلفة”.

يذكر أن لامين جمال (17 عاما) يرتدي القميص رقم 19 سواء مع ناديه برشلونة أو المنتخب، وهو الرقم الذي جلب له الكثير من الحظ في بطولة يورو 2024 في ألمانيا، والتي تألقه فيها وحقق أرقاما تاريخية.


المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: اسبانيا دوري امم اوروبا لامين يامال القمیص رقم

إقرأ أيضاً:

لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان

حقق لامين يامال، الموهبة الشابة في صفوف نادي برشلونة، إنجازًا تاريخيًا جديدًا بعد أن أصبح اللاعب الإسباني الأعلى قيمة سوقية في تاريخ كرة القدم.

قيمة سوقية قياسية:

وفقًا لأحدث التقييمات التي أجرتها شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، وصلت القيمة السوقية للامين يامال إلى 150 مليون يورو، متجاوزًا بذلك قيمة لاعبين بارزين مثل بيدري ورودري. هذا الرقم القياسي يؤكد المكانة الاستثنائية التي يحظى بها يامال في عالم كرة القدم.

ثاني أغلى لاعب في تاريخ برشلونة:

ببلوغ قيمة تسويقية قدرها 150 مليون يورو، أصبح لامين يامال ثاني أغلى لاعب في تاريخ نادي برشلونة، بعد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي وصل إلى 180 مليون يورو.

تألق لافت في الليجا:

لم يقتصر تألق لامين يامال على الأرقام القياسية، بل ظهر بشكل لافت للنظر في مباريات الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي. حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 4 مباريات فقط، مما جعله يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري خلال ذلك الشهر.

مستقبل واعد:

بفضل موهبته الاستثنائية وأدائه الرائع، يعتبر لامين يامال أحد أبرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم. يتوقع الخبراء أن يكون له مستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة، وأن يحقق المزيد من الإنجازات مع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل إسبانيا أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا أمام الدنمارك
  • عاجل.. تشكيل إسبانيا الرسمي لمواجهة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية
  • ميسي ينطق اسم لامين جمال بالعربية (شاهد)
  • قرار مفاجئ بشأن لامين جمال مع منتخب إسبانيا
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام الدنمارك
  • موعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية
  • لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان