يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى Morocco vs Central Africa اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026.. تشتعل الأجواء الكروية في المغرب، حيث يستعد أسود الأطلس لمواجهة شرسة أمام منتخب إفريقيا الوسطى في مواجهة تاريخية ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025.

فمع تاريخ من المواجهات القوية والإثارة المتبادلة، تأتي هذه المباراة لتكتب فصلًا جديدًا في سجل مواجهات المنتخبين، حيث يتطلع كل فريق إلى حصد النقاط الثلاث الثمينة والانفراد بصدارة المجموعة.

 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي جها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026 المواجهة المرتقبة بين المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يتواجد منتخبا المغرب وإفريقيا الوسطى في المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي تضم أيضًا منتخبي ليسوتو والجابون.

يدخل منتخب المغرب مباراته اليوم ضد إفريقيا الوسطى وهو متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط كاملة من مباراتين، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف واستقبل هدفًا واحدًا فقط.

على الجانب الآخر، يخوض منتخب إفريقيا الوسطى مواجهة الليلة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث حقق فوزًا واحدًا على ليسوتو وتلقى هزيمة أمام الجابون.

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد عشاق أسود الأطلس لحظة الحقيقة، حيث ستشهد سماء المغرب مواجهة نارية بين أسود الأطلس ومنتخب إفريقيا الوسطى. ستنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8 بتوقيت المغرب. هذه المباراة الفاصلة ستحدد إلى حد كبير مصير المنتخبين في مشوارهما نحو التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا

لتلبية شغف عشاق الكرة المغربية والعربية، ستكون مواجهة أسود الأطلس وإفريقيا الوسطى متاحة بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس. وبالتحديد، سيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس 4، والتي ستنقل لكم جميع أحداث اللقاء بدقة عالية وجودة صوت وصورة ممتازة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام إفريقيا الوسطى
حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاععبدالحميد آيت- نايف أكرد- جمال حركاس- أشرف حكيمي
خط الوسطسفيان أمرابط- عز الدين أوناحي- إلياس أخوماش
خط الهجومعبدالصمد الزلزولي- سفيان رحيمي- يوسف النصيري


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المغرب أفريقيا الوسطى مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى فريق المغرب فريق إفريقيا الوسطى تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر مباراة المغرب اليوم بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر مباراة المغرب بث مباشر مباراة المغرب مباشر مشاهدة مباراة المغرب الان مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر الان موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى مباراة المغرب وإفریقیا الوسطى المغرب وإفریقیا الوسطى فی تصفیات کأس أمم إفریقیا إفریقیا الوسطى فی أسود الأطلس إفریقیا ا الیوم فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد منتخب المغرب لمواجهة إفريقيا الوسطى، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

نجم الأهلي السابق يكشف تفاصيل رحيل النني وتريزيجيه

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا برصيد 6 نقاط، من الفوز بمباراتين وتسجيل 5 أهداف وتلقى هدفًا وحيدًا بينما يتواجد منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث بـ3 نقاط من الفوز أمام ليسوتو.

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى..

تقام مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 8 بتوقيت المغرب وتنقل مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، عبر قناة بي إن سبورتس "beIN Sports 2". 

الركراكي يتحدث عن بنتايج وسر استبعاد يحي عطية الله

تحدث وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة المنتخب المغربي، بتصفيات كأس أمم إفريقيا.
وأعلن الركراكي قائمة منتخب المغرب، لمواجهتي منتخب إفريقيا الوسطى، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وشهدت قائمة منتخب المغرب، استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وأشرف داري.

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي: محمود بنتايج لاعب يتطور كثيرًا ويجتهد، لقد تألق في الرجاء وانتقل بعدها لسانت ايتيان الفرنسي والآن يلعب مع الزمالك.

 

وأشار: محمود بنتايج لاعب جيد، وبالطبع نحن نتابعه مع فريقه شأنه شأن مجموعة من اللاعبين.


وكشف عن استبعاد يحيى عطية الله: كان بعيدًا عن المنافسة بعد مغادرة فريقه الروسي، واليوم يلعب للأهلي.

وأتم: يحيى عطية الله عاد للأجواء والمنافسة لذلك فهو يستعيد لياقته تدريجيًا، ويبقى من ضمن اللاعبين الذين في فكرنا وسيعود حتمًا لمستواه المعهود.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × إفريقيا الوسطى Morocco vs Central Africa بث مباشر دون "تشفير" | كأس أمم إفريقيا 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى مباشر دون تقطيع | كأس أمم إفريقيا 2026
  • شاهد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بث مباشر مجانا .. مباراة المغرب ???????? وإفريقيا الوسطى ????????| كأس أمم إفريقيا 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس أمم إفريقيا 2026
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى Morocco vs Central Africa اليوم.. القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2026
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا