بوابة الوفد:
2024-10-12@17:16:28 GMT

آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

حصد فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، أمس الجمعة إيرادات بلغت 35 ألفًا و126 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

يشارك في بطولة فيلم عنب، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كل أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عنب عنب آيتن عامر محمود الليثي دور العرض السينمائي الفن بوابة الوفد أیتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

مصطفى قمر ضيف أولى حلقات عمرو الليثي في برنامج "سهرة خاصة" هذا الموعد

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، النجم مصطفى قمر، في برنامجه الجديد  "سهرة خاصة " عبر شاشة قناة الحياة ويذاع في يوم الخميس المقبل.

وكانت أذاعت قناة الحياة البرومو التشويقي للمطرب مصطفي قمر، والذي يحل ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي في سهرة غنائية خاصة وحلقة مليئة بالمفاجأت.

ويقدم النجم مصطفي قمر، خلال الحلقة باقة من أجمل أغانيه عبر مشواره الفني الكبير منذ بدايته ومرورًا بالعديد من المحطات الفنية المهمة في حياته ومن هذه الأغنيات: "السود عيونه، بسلم عليك، أغلي الحبايب، كما يغني باللغة التركية، وأهم الأغاني التي شكلت وجدانه وتأثر فيها بأهم المطربين العالميين.

ويكشف النجم مصطفي قمر، أسرار وكواليس آخر مشاريعه الفنية والعديد من الكواليس الخاصة، ويتحدث عن عشقه للعندليب عبدالحليم حافظ وعلاقته بالكابو حميد الشاعري، وأبرز المطربين الذي قام بالتلحين لهم، وعلاقته بنجوم الغناء الذين شكلوا وجدانه.

كما يتحدث عن حياته الخاصة وأولاده وعلاقته بوالده ووالدته الراحله، ومدى تأثره بهم، وأنه سعيد بتجاربه كممثل ، وكيف تأثر بالبحر في الاسكندريه والجيتار والأغاني التي كان يقدمها في بداياته مع أصحابه.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تكشف سبب صمتها إزاء الشائعات.. تفاصيل
  • فيلم عنب .. إيرادات آخر ليلة عرض بالسينمات المصرية
  • ارتفاع إيرادات فيلم بنسيون دلال في ثاني يوم عرض بالسينمات
  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات عمرو الليثي في برنامج "سهرة خاصة" هذا الموعد
  • فيلم عنب يحصد إيرادات متدنية في آخر ليلة
  • حسن فؤاد وزوجته ضيفا عمرو الليثي.. الإثنين
  • كيف حافظ القانون على حقوق المرأة من الضياع؟.. تفاصيل
  • فيلم "عنب" يحصد أكثر من 37 ألف جنيه
  • فيلم عنب يكتفي بـ مليون جنيه في أسبوعين