لا يزال الحديث عن قضية اللاعب أحمد فتوح نجم الزمالك ومنتخب مصر، مستمرا، حيث لم يتم غلق القضية بعد ولا يزال ينتظر اللاعب، الحكم النهائي.. فما مستجدات القضية؟

جدير بالذكر أن محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، قد قررت تأجيل محاكمة أحمد فتوح، وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.

إعلامي يكشف مفاجأة عن مشاركة أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر المصري خالد الغندور: الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري لا يترك صلاة.. الغندور يكشف تغييرات كبيرة لـ أحمد فتوح بعد محنته الأخيرة تعرف على موقف أحمد فتوح من السفر مع بعثة الزمالك للإمارات موعد محاكمة أحمد فتوح

لابد أن يحضر أحمد فتوح جلسة المحاكمة، حيث تم التنبيه عليه بالحضور يوم 22 أكتوبر من التاسعة صباحا، وفي بعض القضايا يحضر المحامي بتوكيل، لكن بقضية اللاعب تم التنبيه عليه بالحضور، وحال غيابه من الممكن أن يتقدم الدفاع بعذر مقبول، والأمر يعود لهيئة المحكمة.

وبحسب المحامى بالنقض، محمد رشوان، إما أن تقبل المحكمة العذر أو ترفض، وقد لا يقبل القاضي العذر المُقدم، ومن الوارد إصدار حكم مشدد ضد فتوح، واحترام القضاء والقانون هو عنوان العدالة.

وشدد رشوان، على أنه حال وجود عذر مقبول لفتوح منها مرض شديد، يتم قبول العذر، حيث تقدر المحكمة بعض الأمور، لكن قرار إخلاء سبيل فتوح بضمان مالي خمسين الف جنيه.

ويجوز للمحكمة اصدار حكم ضده بحال غيابه، حيث ستصدر الحكم ويكون (حضوري)، وسيتم اعتباره كأنه حاضر، ويكون مشدد، وسيجعل الشكل العام أو الطعن والأمور القانونية صعب.

مستجدات قضية أحمد فتوح

بحسب التقارير الصحفية المتداولة، توصل أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى اتفاق شبه نهائي مع أهالى ضحية حادث السير لدفع الدية الشرعية، والمقدرة بحوالى 3 ملايين جنيه من أجل تنازل أسرة المتوفى عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

ومن المقرر أن تكون هناك جلسة خلال خمسة أيام تم الاتفاق عليها بين أحمد فتوح وأهالى ضحية حادث السير، وسيتم وضع الرتوش النهائية فيها للتنازل عن القضية.

في سياق متصل، أكد الناقد الرياضي، عمرو الدردير، عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك": "تواصل أحمد فتوح مع أهالي المتوفي لدفع الدية الشرعية والمقدرة بحوالي 3 ملايين جنيه من أجل التنازل".

تفاصيل قضية أحمد فتوح

وكانت النيابة العامة، قد أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، وذلك إثر حادث وقع على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته، وأسفر الحادث عن وفاته.

أصدرت النيابة بيانا قالت فيه، إنه سيتم محاكمة فتوح "لما نسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه (السيد أحمد السيد) بالخطأ خلال قيادته سيارة تحت تأثير المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر".

وفقا للبيان، فقد ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة تجاوزت السرعة المقررة قانونا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق".

اختتم البيان: "المجني عليه تناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك محاكمة أحمد فتوح منتخب مصر أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من شكوى بوبيندزا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، موقف القلعة البيضاء من اللاعب الجابوني آرون سالم بوبيندزا، بعد أزمته مع إدارة النادي.

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية


وتحدث أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "أزمة بوبيندزا؟ الناس يتخيلون أن الزمالك كان لا بد أن يشكو اللاعب منذ أول يوم، لكن هذا ليس له أي سند قانوني".
وتابع: "انتظرنا حدوث مخالفة للقانون، وهذا حدث عندما تم طلب البطاقة الدولية، والاتحاد الدولي ليس لديه أي إفادة من الزمالك، وهنا يبدأ دور الزمالك القانوني، وسيتقدم بأوراقه للفيفا".
وكان نادي رابيد بوخاريست الروماني قد أعلن التعاقد مع آرون سالم بوبيندزا خلال الفترة الماضية، كما حصل على بطاقة مؤقتة للاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من شكوى بوبيندزا
  • المحاكمة بكرة.. ماذا ينتظر إمام عاشور في قضية فرد أمن المول؟
  • إعلامي يكشف مفاجأة عن مشاركة أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر المصري
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • تفاصل جديدة في تورط أحمد حسام ميدو بدفع 8 ملايين جنيه لقناة فضائية
  • بمشاركة فتوح.. الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجيت استعدادا للسوبر المصري
  • بعد 63 يوماً.. أحمد فتوح يشارك في "ودية" الزمالك ويتروجت
  • الفيفا تصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية بتروجيت.. أحمد فتوح وإيجاريا أساسيان