تشهد محافظة الدقهلية جهود أمنية مكثفة  لكشف غموض العثور علي جثة ممرضة في العقد الثالث من عمرها متوفاة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة.

 

وكان عثر عدد من العاملين بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية بجامعة المنصورة محافظة الدقهلية، على ممرضة في العقد الثالث من عمرها متوفاة داخل غرفة بالمركز، وسط حالة من الجدل حول احتمالية إقدامها على التخلص من حياتها لتعرضها لضغوط.

تلقي اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة تأمين المستشفيات الجامعية للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بالعثور على ممرضة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية بجامعة المنصورة

وتم نقلها إلى المشرحة لإعداد تقرير عن ملابسات الوفاة، فيما تفحص أجهزة الأمن الواقعة للتعرف على الأسباب وملابسات الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التخلص من حياته الأوعية الدموية العثور على جثة المستشفيات الجامعي المستشفيات الجامعية أمين المستشفيات الجامعية جهود أمنية مكثفة جامعة المنصورة قسم شرطة كشف غموض ملابسات الواقعة مستشفيات الجامعية مدير أمن الدقهلية جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

" طب المنصورة " تشارك بثلاثة أبحاث في مؤتمر عالمي للقسطرة المخية

حققت كلية طب المنصورة،إنجازًا جديدًا على الساحة العلمية، حيث شارك الدكتور وسام فتحي، أستاذ مساعد طب المخ والأعصاب والقسطرة المخية بالكلية، بثلاثة أبحاث علمية في المؤتمر السابع عشر للاتحاد الفيدرالي العالمي للقسطرة المخية وطب الأعصاب التدخلي والعلاجي والذى عُقد المؤتمر في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأبحاث المقبولة

فيما تُعد هذه المشاركة الأكبر من حيث عدد الأبحاث المقبولة من جامعة واحدة على مستوى العالم، مما يمثل إنجازًا هامًا لجامعة المنصورة ولمصر على حد سواء.

وتعتبر هذه الأبحاث التي قُبلت للعرض تعكس مستوى التميز العلمي الذي تتمتع به كلية طب المنصورة وتؤكد مكانتها المتقدمة في هذا المجال الطبي الدقيق.

 

كما يعتبر المؤتمر واحدًا من أهم وأكبر المؤتمرات المتخصصة في القسطرة المخية على مستوى العالم، ويحضره نخبة من العلماء والخبراء في طب الأعصاب التدخلي.

 

فيما يضم المؤتمر مشاركين من جميع أنحاء العالم ويُعد منصة علمية مرموقة تجمع بين الخبرات العالمية في هذا التخصص ويشهد الحدث تقديم أحدث الأبحاث والمستجدات في مجال القسطرة المخية وطرق العلاج التدخلي، ما يجعله محطة علمية لا غنى عنها للباحثين والمختصين.

 

كما تُعد مشاركة الدكتور وسام فتحي بثلاثة أبحاث  إنجازًا كبيرًا، ليس فقط لكونه من أكبر عدد من الأبحاث المقبولة من مؤسسة تعليمية واحدة، بل لأنها تضع جامعة المنصورة في مقدمة الجامعات الرائدة عالميًا في مجال القسطرة المخية وطب الأعصاب.

 

فيما يبرز هذا النجاح الدور الكبير الذي تلعبه مصر على الساحة العلمية والطبية الدولية ويعزز من سمعة الكوادر المصرية في المحافل العلمية العالمية.

الدكتور وسام فتحي يستعرض الأبحاث المقدمة في المؤتمر

 

يذكر بأن كلية الطب بجامعة المنصورة أحد الكليات العريقة على مستوى الجامعات المصرية ، حيث يوجد بها 36 من الأقسام سواء الإكلينيكية أو الأكاديمية وهي التشريح وعلم الأجنة، طب الأطفال، طب وجراحة العيون، الباثولوجيا الإكلينيكية، جراحة المخ والأعصاب، الأمراض الباطنة، الطفيليات الطبية، جراحة الأوعية الدموية، الباثولوجيا الإكلينيكية، الفارماكولوجيا الإكلينيكية، التوليد وأمراض النساء، جراحة المخ والأعصاب، الفسيولوجيا الطبية، جراحة العظام، الأشعة التشخيصية.

كما تضم الكلية أقسام الكيمياء الحيوية، أمراض القلب والأوعية الدموية، الأمراض المتوطنة، الميكروبيولوجيا والمناعة الطبية، الأنف والأذن والحنجرة، جراحة المسالك البولية، الأنسجة والخلايا، الأمراض الصدرية، الأمراض النفسية الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية، الطب الطبيعي والتأهيل والروماتيزم، جراحة الأورام، جراحة الأطفال، جراحة التجميل والحروق، الصحة العامة وطب المجتمع، طب الطوارئ، الجراحة العامة، علاج الأورام والطب النووي، التعليم الطبي، الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة، والتخدير والعناية المركزة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وفاة ممرضة بأحد مراكز القلب بالدقهلية
  • التحقيق في وفاة ممرضة داخل مركز القلب والأوعية الدموية بالمنصورة
  • أول صورة لـ "ممرضة جامعة المنصورة" المتوفاة داخل مركز جراحة القلب
  • لمرورها بأزمة نفسية.. ممرضة تتخلص من حياتها في المنصورة
  • المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنصورة يكشف تفاصيل انتحار ممرضة بمقر عملها
  • تحت إشراف مركز الملك سلمان للإغاثة.. جمعية «البلسم» تجري 83 جراحة قلب وقسطرة تداخلية للكبار في أوزبكستان
  • عقب صلاة الجمعة .. أمن سوهاج يكثف جهوده لضبط قاتلي عامل بسوهاج
  • تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة بالحي الراقي في القاهرة
  • " طب المنصورة " تشارك بثلاثة أبحاث في مؤتمر عالمي للقسطرة المخية