أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام حسن، عن موعد سفر البعثة إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، استعدادًا لمواجهة المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستُقام في المغرب.

موعد سفر منتخب مصر إلى موريتانيا

وفي بيان رسمي، أكد المنتخب المصري أن البعثة ستغادر القاهرة غدًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا متوجهة إلى نواكشوط عبر طائرة خاصة.

ومن المتوقع أن تستغرق الرحلة ما بين 7 إلى 8 ساعات.

نشرة منتصف اليوم.. إراحة محمد صلاح وموقف عبد المنعم وسفر منتخب مصر.. الأهلي يجتمع مع حارسه وجوميز مع شيكابالا وعرض 200 مليون لـ فينيسيوس الزمالك يتخذ قرارًا عاجلًا لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصري

حاليًا، يخوض المنتخب تدريباته على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث تركزت التدريبات على جلسات الاستشفاء للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام موريتانيا، والتي انتهت بفوز مصر بهدفين دون رد ضمن الجولة الثالثة من التصفيات. هذا الفوز رفع رصيد المنتخب إلى 9 نقاط، ليحتل صدارة مجموعته.

وكان الجهاز الفني قد قرر إراحة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، من المشاركة في المباراة المقبلة ضد موريتانيا، والمقرر إقامتها في 15 أكتوبر، وذلك ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر موعد سفر منتخب مصر موريتانيا مصر وموريتانيا تصفيات كاس امم افريقيا تصفيات كأس الامم الإفريقية من التصفیات

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد سفر المنتخب لموريتانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حدد منتخب مصر الاول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، بعد غد الاحد موعدا للسفر الي موريتانيا لخوض مباراة الجولة الرابعة امام المنتخب الموريتانى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

انتهت مباراة منتخب مصر وضيفه منتخب موريتانيا بفوز الفراعنة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.


أحرز الأهداف الثنائي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

مقالات مشابهة

  • أرقام قياسية في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال
  • طائرة خاصة تنقل بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا
  • بطائرة خاصة.. بعثة منتخب مصر تغادر إلى موريتانيا لخوض الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • المنتخب المصري يواجه موريتانيا في غياب محمد صلاح
  • تعرف علي موعد مباراة المنتخب الثانية أمام موريتانيا
  • تعرف علي موعد سفر المنتخب لموريتانيا
  • سيناريوهات تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية 2025 بعد الفوز على موريتانيا
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على موريتانيا
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات الكان.. والقنوات الناقلة