أبو ظبي في 13 أغسطس /وام/ نظمت رابطة المحترفين الإماراتية، ورشة عمل انطلاق الموسم الرياضي 2023-2024، أمس السبت، بفندق ريكسوس مارينا بأبو ظبي.
وتناولت الورشة مستجدات وتعديلات اللوائح في كل من المسابقات، للتسويق، والبث التلفزيوني والإعلام، حيث تحرص رابطة المحترفين الإماراتية على التحديث الدوري للوائح بما يتوافق والمعايير العالمية.


وحضر الورشة سعيد عبيد الكعبي، عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، ووليد الحوسني المدير التنفيذي، وممثلو الأندية المحترفة الـ14، من مختلف التخصصات المعنية بتنظيم المباريات، بالإضافة لمسؤولي المباريات التابعين للرابطة.
وأكد وليد الحوسني أن الهدف الأساسي للورشة هو مناقشة تحديثات اللوائح المنظمة لبطولات المحترفين، والتي تهدف لتطوير المسابقات من النواحي الفنية والتسويقية والإعلامية وغيرها، للوصول بكرة الإمارات إلى المعايير العالمية.
وأوضح: "ونحن مقبلون على موسم جديد، نتطلع لتحقيق نجاحات متجددة، واستكشاف آفاق أرحب في صناعة كرة القدم، ونتذكر إنجازات الموسم الماضي، حيث عادت الجماهير للمدرجات، وشهدنا تنافساً مثيراً في مختلف المسابقات".
وأضاف: "كل هذا تحقق بفضل دعم وتشجيع القيادة الرشيدة، وعلينا أن نكون على قدر الرهان والتحدي، لنعيد تكرار مشهد الموسم الماضي، مع إضافة لمسات إبداعية وابتكارية أكثر، بالتعاون المثمر والبناء مع شركائنا؛ الأندية المحترفة والرعاة ووسائل الإعلام".
وتواصلت فعاليات ورشة الموسم الرياضي الجديد بعرض حول الإنجازات التي تحققت في الجانب التسويقي، والبث التلفزيوني والإعلام والمسابقات وتنظيم المباريات، من حيث الترويج والانتشار، والتقنيات الحديثة، والتغطية الإعلامية الإيجابية، وتطوير الاستادات والمرافق وغيرها.
وأكد سعيد عبيد الكعبي أن أي نجاح يتحقق هو بفضل التنسيق المتواصل بين جميع الأطراف لتقديم منتج كرة القدم بالصورة اللائقة، وحث على أهمية مواصلة الجهود للحفاظ على مكتسبات المواسم الماضية، والعمل على تقديم الأفضل مع تقديم الأولوية القصوى للحضور الجماهيري ومتطلباتها من تسهيلات، وخدمات ومرافق، لتعزيز تجربة يوم المباراة.

اسلامه الحسين/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: رابطة المحترفین

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم