ماجد محمد

كشف أندريس إنييستا، لاعب وسط نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا المعتزل حديثًا، عن العديد من الأمور التي واجهها في مسيرته، معربًا عن فخره بكل ما حققه حتى نهاية مسيرته الاحترافية.

وذكر إنييستا خلال حواره مع صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن المرحلة التي كان بها التنافس شديدًا مع فريقه الذي كان يقوده بيب غوارديولا، وريال مدريد بقيادة جوزيه مورينيو، قائلًا: “أتذكرها كمرحلة صعبة وقبيحة للغاية، لم تكن ممتعة على الإطلاق وتسببت في الكثير من الأذى في وقت معين، لكن في النهاية لعب الإدراك السليم دورًا مهمًا وعادت الأمور إلى مسارها، رغم أنها لم تكن سهلة”.

وبسؤاله عن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني، أجاب :”لا أخشى ما حدث مع تشافي هيرنانديز في المدة الماضية، لأنني أعجبت بالفعل بما كان يقوم به مع برشلونة، وبالنسبة للمدرب الألماني هانزي فليك فهو أثبت جدارته في وقت قصير” .

وعن أفضل مدربين عمل معهم، أوضح: “غوارديولا ولويس إنريكي،، تعلمت منهما ومن جميع المدربين، لدي خبرة منهم جميعًا وأستطيع أن أطبقها إذا أصبحت مدربًا بالوقت الحالي”.

ويُذكر أن إنييستا اعتزل اللعب رسميًا رفقة نادي الإمارات الإماراتي، بعد قضى العام الماضي في صفوفه .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إندريس إنييستا برشلونة وريال مدريد لاعب معتزل

إقرأ أيضاً:

فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه

أشارت تقارير اليوم الأربعاء إلى أن نادي فنربخشة يستعد للدخول في مفاوضات مع ريال مدريد بشأن استعارة أردا جولر حتى نهاية الموسم.

وأكد الصحفي التركي ياغيز سابونكو أوغلو أن اللاعب الشاب، البالغ من العمر 19 عامًا، مصمم على النجاح في ريال مدريد ويشعر بالسعادة هناك، ولا ينوي مغادرة النادي قبل تحقيق حلمه.

بعثة يد الزمالك تصل مدينة العيون المغربية، لخوض بطولة إفريقيا تشواميني يعلق علي اختياره لارتداء شارة قيادة منتخب فرنسا

ورغم معاناته من قلة المشاركة مع الفريق الأول وخروجه من خطط المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي لا يزال مترددًا في الاعتماد عليه رغم موهبته الكبيرة، إلا أن غولر واثق من قدرته على تغيير هذا الوضع وحجز مكانه في التشكيلة قريبًا.

مقالات مشابهة

  • نجم برشلونة السابق: "هانز فليك يعجبني كثيرًا"
  • إنييستا يكشف مستقبله بعد الاعتزال
  • إنييستا: رفضت مواجهة برشلونة وهذا رأيي في تجربة تشافي
  • الكنيسة الأرثوذكسية تستقبل وفدًا من "الكاثوليك" ببرشلونة
  • سفير الاتحاد الأوروبي يؤكد دعم مصر في حقها بالمياه
  • صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم ليفركوزن
  • ريال مدريد ينضم إلى برشلونة وأرسنال في الصراع لضم موهبة السنغال
  • خبر سار بشأن مشاركة نجم ريال مدريد المصاب ضد برشلونة
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه