صدى البلد:
2024-10-12@17:22:44 GMT

شاهد .. لقاء الخميسي تخطف الأضواء بجمالها

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

نشرت  الفنانة لقاء الخميسي  عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بخاصية الاستوري.

وظهرت لقاء في الصور بفستان منقوش ، باللون الاسود ،ونالت الصور اعجاب الجمهور.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت لقاء الخميسي، في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال أنوثتها.

وكانت أحدث أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي،وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

مشاركة لقاء الخميسي في مسلسل “زي القمر”

وشاركت الخميسي، في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 بحكاية “حتة من القمر”، كانت تجسد شخصية "قمر"، وكان هذاالعمل بطولة كل من: درة، وأحمد حلاوة، وصابرين، وآيتن عامر، ومحسن منصور، ولبنى ونس، وكان هذا العمل من إخراج شيرين عادل، تأليف فداء الشندويلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال لقاء الخميسي حسن منصور انستجرام شريف منير شيرين عادل صبا الرافعى أجازة مفتوحة لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»

طرحت منصة شاهد vip ، في الساعات الأولي من صباح اليوم ، الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب  بطولة أحمد مالك

وشهدت الحلقة عددًا من الأحداث ، ومنها قيام أحمد مالك بفسخ خطوبته ، حيث تشاجر مع خطيبته بعد أن اكتشفت أنه ليس لديه مشروعه الخاص. 

أما هدي المفتي فقد نجحت بعمل أولي وصفات كتاب جدتها ، وحظت علي اعجاب الجميع .

 

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه بعد استبعاد جورج قرداحي.. من قصي الخولي مقدم برنامج "من سيربح المليون" الجديد؟ قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

مقالات مشابهة

  • ميرنا نور الدين تخطف الأنظار من داخل سيارتها
  • بالأسود.. درة تخطف الأضواء بجمالها في أحدث إطلالة
  • بالأبيض والأسود.. ياسمين صبري تخطف الأضواء بجمالها
  • بالأسود القصير.. درة تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة
  • نبيلة عبيد تعلن تفاصيل بطولة أول مسلسل سعودي في مسيرتها الفنية
  • لوك رياضي.. نسرين طافش تخطف الأنظار بجمالها.. شاهد
  • بإطلالة لافتة .. بوسي تخطف الأنظار بظهور مثير
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • بالتايجر .. جوري بكر تخطف الأنظار بجمالها| شاهد