بدأت جهات التحقيق إجراءاتها في حريق نشب في شقة بحلوان، وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق، وطلب التحريات.

رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي لبحث أوجه التعاون مجلس الدولة: وجوب إزالة البناء المؤثر علي الصحة أو المارة والجيران العدل توجه بتقديم خدمات الفحص الطبي بعيادات مكافحة العنف ضد المرأة والطفل النيابة الإدارية تحقق في واقعة تحـ ـرش مدرس بطالبة ببولاق الدكرور

نجحت قوات الدفاع المدنية بقطاع الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة في السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية تقع بالطابق السادس بعقار مكون من 7 طوابق بشارع تقسيم النصر، بدائرة قسم شرطة حلوان دون وقوع خسائر بشرية.

وكان مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء، إلى مكان البلاغ، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق.

وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى، ليتمكن فريق المعمل الجنائي لرفع آثار الحادث وفحصه للوقوف على اسباب الحريق وتم اتخاذ الاجراءات القانونية السالفة البيان.

حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض النيابة الإدارية تحيل 3 موظفين للمحاكمة على خلفية حريق مصنع قويسنا تهنئة لكل مصرية.. النيابة الإدارية تصدر بيانا هاما بمناسبة اليوم العالمي للفتاة وزارة العدل في أسبوع| المطالبات القضائية والجرائم الإلكترونية ولجان التوفيق في المنازعات النيابة الإدارية في أسبوع| إحالة الموظفين المخالفين بوزارة التضامن والمدرس المُتحرش للمحاكمة قضايا الدولة في أسبوع.. دورة للذكاء الاصطناعي والاحتفال بعيد القضاء وذكرى نصر أكتوبر

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حريق جهات التحقيق حريق حريق شقة الحماية المدنية سيارات الإطفاء النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

داعيًا لانتخاب رئيس.. جعجع: قوى خارجية تسيطر على قرار الحرب في لبنان

كشف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، أن قوى خارجية تسيطر على قرار الحرب في البلاد، مضيفًا أنه لا ثقة للمجتمع العربي والدولي في المنظومة الحاكمة بلبنان.

وأشار جعجع في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إلى أنه لا بد من خارطة طريق واضحة لوقف انهيار الدولة، مؤكدًا أنه من الضروري انتخاب رئيس للجمهورية ذو مصداقية.

ولفت إلى أن لا وجود لدولة في لبنان دون وجود مؤسسات فعلية، مشيرًا إلى ضرورة استعادة لبنان بعد سقوط الهيكل على رؤوس الجميع بسبب الهيمنة وقرار الحرب.

ودعا إلى انتخاب رئيس يتعهد بعدم ترك أي تنظيم أو سلاح خارج إطار الدولة، مستطردًا: “أكثر ما يؤلمنا وجود أكثر من مليون لبنانيّ مهجراً من أرضه وعائلات أرغمت على ترك بيوتها وأرزاقها وتفترش الشوارع وأطفال تشتاف لدفء سريرها".

واختتم بالقول: “لم يبق لنا إلا الذهاب لانتخاب رئيس للجمهورية يطبق الدستور ويحترم القوانين ورئيس يتعهد مسبقاً بتطبيق القرارات الدولية 1559 1680 و1701 كما بنود اتفاق الطائف.

مقالات مشابهة

  • داعيًا لانتخاب رئيس.. جعجع: قوى خارجية تسيطر على قرار الحرب في لبنان
  • النيابة الإدارية تحيل 3 موظفين للمحاكمة على خلفية حريق مصنع قويسنا
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الكميائى في واقعة ضبط مواد مخدرة بحوزة راكب بالمطار
  • تهنئة لكل مصرية.. النيابة الإدارية تصدر بيانا هاما بمناسبة اليوم العالمي للفتاة
  • النيابة الإدارية في أسبوع| إحالة الموظفين المخالفين بوزارة التضامن والمدرس المُتحرش للمحاكمة
  • اندلاع حريق هائل داخل مصنع في 6 أكتوبر.. والنيابة تنتدب المعمل الجنائي
  • لحظة بلحظة.. محافظ المنوفية يتابع حريق مصنع بكفر داود الجديدة
  • حريق في مصنع أسمدة بمدينة السادات.. وقوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على النيران
  • نشوب حريق هائل بمصنع فى المنوفية والحماية المدنية تحاول السيطرة