بوابة الفجر:
2024-10-12@18:16:52 GMT

تعرف على شخصية ثراء جبيل في "ضل حيطة" رمضان 2025

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

تشارك الفنانة ثراء جبيل علي مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2025.

تفاصيل شخصية ثراء جبيل في ضل حيطة رمضان 2025

وتجسد ثراء جبيل شخصية صديقة ياسمين صبرى ضمن أحداث مسلسل "ضل حيطة"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي. 

أبطال مسلسل ضل حيطة

ويتكون مسلسل ضل حيطة من 30 حلقة، بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

قصة مسلسل ضل حيطة

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

أحدث أعمال ثراء جبيل

ومن ناحية اخري، تواصل ثراء جبيل تصوير مسلسلها كل سنة مرة مع أحمد داود، وتجسد من خلاله شخصية هاجر التي تجمعها علاقة حب مع أحمد داود، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ولم يتم تحديد المنصات الرقمية التي سيُعرض عليها،، ومن بطولة أحمد داود، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، وتدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق، ومن تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل وإنتاج شركة Yellow Tape.

كما تشارك ثراء جبيل ضمن قائمة أبطال مسلسل العتاولة2، الذي يضم نخبة من النجوم بجانب السقا في قائمة أبطاله، ومنهم طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

قصة مسلسل العتاولة2

تدور أحداث مسلسل العتاولة2 في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

آخر أعمال ثراء جبيل

وكان آخر أعمال ثراء جبيل هو فيلم تاني تاني الذي انطلق في دور العرض مايو الماضى، وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال ثراء جبيل الفنانة الشابة ثراء جبيل ثراء جبيل مسلسل ضل حيطة ثراء جبیل من تألیف ضل حیطة فی إطار

إقرأ أيضاً:

هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟

هل يجسد محمد القس شخصية طليق إيمان العاصي الحقيقي في مسلسل برغم القانون؟

تصدرت الفنانة إيمان العاصي مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي تزامنًا مع نجاح مسلسلها «برغم القانون» الذي يعرض عبر قناة ON، بالإضافة لمنصة WHATCH IT الإلكترونية، وتقدم من خلاله العديد من الرسائل الاجتماعية المهمة.

وحلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة في برنامج «أسرار النجوم» مع الإعلامية إنجي علي، للاحتفال بنجاح المسلسل والتعليق على أحداثه وردود أفعال الجمهور معه، والتي كان من بينها أن مسلسل «برغم القانون» يجسد واقع حياة الفنانة إيمان العاصي، وأن الفنان محمد القس يقدم شخصية طليقها في الواقع، بعدما قررت تقديم حياتها الشخصية في عمل درامي بأول بطولة مطلقة لها.

حقيقة تقديم إيمان العاصي لحياتها الشخصية فى مسلسل برغم القانون

ونفت الفنانة إيمان العاصي هذه الأنباء جملة وتفصيلا، مشددة على أن حياتها الشخصية لا تشبه على الاطلاق ما تقدمه شخصية ليلي خلال أحداث مسلسل برغم القانون، وأن ما تم ترويجه ما هي إلا شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن زوجها السابق ليس شخص نصاب أو كذاب؛ وإنما لم يحدث التوافق بينهما لذلك قررا الانفصال.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

ويتناول مسلسل برغم القانون وهو البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي، حياة سيدة من بورسعيد تدعى ليلى، ولديها أبناء وتواجه صعابًا ومشكلات في حياتها الزوجية بعد اختفاء زوجها بشكل مفاجئ واكتشافها لخداعه لها وتعرضها للنصب.

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، وليد فواز، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، حمزة العيلي، وآخرون، من إخراج شادي عبد السلام، وتأليف نجلاء الحديني، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON ويتضمن 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • شخصية ثراء جبيل في مسلسل ضل حيطة
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ نور النبوي
  • محمد إمام يحضر لـ مسلسل "الكينج" بتوقيع شيرين عادل فى رمضان 2025
  • "الكينج" يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح فى رمضان 2025 (تفاصيل)
  • الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب في رمضان 2025
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • تعرف على تفاصيل شخصية آية سماحة في "وداعا حمدي "
  • 5 أعمال تنتظرهم ياسمين رئيس.. تعرف عليهم