موقع 24:
2024-10-12@17:24:32 GMT

بطولة شنغهاي.. ديوكوفيتش يصطدم بسينر في النهائي

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

بطولة شنغهاي.. ديوكوفيتش يصطدم بسينر في النهائي

حجز الصربي نوفاك ديوكوفيتش مكانه في المباراة النهائية ببطولة شنغهاي للتنس للأستاذة، بعد فوزه اليوم السبت على الأمريكي تايلور فريتز، في الدور نصف النهائي من البطولة.

غلب ديوكوفيتش على فريتز 6-4 و7-6 (8-6)، محققاً انتصاره العاشر على فريتز.

سينر يبلغ نهائي شنغهاي.. ويضمن صدارة التصنيف - موقع 24تأهل الإيطالي يانيك سينر إلى المباراة النهائية ببطولة شنغهاي للتنس للأساتذة للرجال، بعد فوزه على التشيكي توماس ماتشاك 6-4 و7-5 في الدور قبل النهائي من البطولة.

وحقق ديوكوفيتش الفوز بالمباراة في ساعة و56 دقيقة، ليتأهل للمباراة النهائية الـ59 في مسيرته ببطولات الأساتذة ذات الألف نقطة، والأولى له في 2024.

ويسعى ديوكوفيتش للفوز بخامس ألقابه في بطولة شنغهاي للأساتذة، ولكن يتعين عليه أن يتغلب على الإيطالي يانيك سينر في المباراة النهائية.

ويتفوق ديوكوفيتش على سينر في المواجهات المباشرة بينهما، حيث فاز اللاعب الصربي بأربع مباريات، فيما فاز اللاعب الإيطالي بثلاث مباريات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ديوكوفيتش سينر نوفاك ديوكوفيتش يانيك سينر

إقرأ أيضاً:

كيف علّق  سلامي عن خسارة النشامى أمام كوريا الجنوبية ؟

#سواليف

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم #جمال_سلامي، تحمله مسؤولية #الخسارة التي تعرض لها المنتخب الخميس، أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 0-2 في المباراة التي جرت على ستاد عمان في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم.
وقدم سلامي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة اعتذاره للجمهور الذي آزر المنتخب، متمنيًا أن يكون القادم أفضل من خلال تصحيح المسار في المباريات المقبلة.
وتطرق المدرب إلى ظروف عدد من اللاعبين، لافتا إلى أن غياب اللاعب #موسى_التعمري عن اللقاء، كان واضحا، خاصة في الجانب الهجومي، وهو أيضا ما ينطبق على اللاعب #يزن_النعيمات الذي كان مصابا وشارك في الشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • ديوكوفيتش.. موعد مع «اللقب 100»
  • بطولة ووهان.. سابالينكا إلى النهائي
  • الميدالية الفضية للأردن في بطولة عالمية للكراتيه
  • سينر.. نهائي «تأكيد الزعامة» في شنغهاي
  • سينر يبلغ نهائي شنغهاي.. ويضمن صدارة التصنيف
  • منتخبنا يُكرّس العقدة الكويتية .. ويسجّل أكبر نتيجة في تاريخه بالتصفيات النهائية
  • كيف علّق  سلامي عن خسارة النشامى أمام كوريا الجنوبية ؟
  • بطولة الصين.. ألكاراز يودع من ربع النهائي
  • خطة زملكاوية لاحتواء غضب جوميز بسبب إيجاريا