أعلن الفنان الأمريكي أندرو جارفيلد الذى اشتهر بتجسيد شخصية سبايدر مان ، دعمه الكبير لشعب فلسطين الذى يعاني على يد الإحتلال الإسرائيلي ، وطالب جميع جمهوره بتقديم الدعم لهم.

وقال أندرو جارفيلد خلال لقائه فى بودكاست happy Sad Confused: “لا أحتاج إلى أي شيء من جميع الناس فى العالم أنا سعيد للغاية، ولكن يجب أن نوجه طاقتنا ودعمنا نحو شيء مهم ،وهو حياة الفلسطينيين في غزة”.

لطفي بوشناق يتألق بعلم فلسطين في مهرجان الموسيقي العربية لو معايا راجل مش هعمل كده .. غادة إبراهيم توضح سبب ارتدائها لملابس جريئة

وأستكمل أندرو جارفيلد: أن يجب تقديم جميع الدعم النفسي لكل من هو مضطهد ويقع تحت الإحتلال.

وهذه ليست المرة الأولي الذى وجه فيها جارفيلد دعمه لشعب فلسطين ، فى عام 2023 ، فقد وجه رسالة للرئيس الأميركي جو بايدن، إلى جانب عدد من الممثلين منهم خواكين فينيكس، وكريستين ستيوارت، يدعون فيها إلى وقف إطلاق النار في غزة بعد العدوان الذى حدث.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أندرو جارفيلد شعب فلسطين آثار الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

النفط يسجل مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي

تراجعت أسعار النفط قليلاً عند التسوية، لكنها حققت ثاني مكاسب أسبوعية وسط تقييم المتعاملين لتأثير الأضرار التي خلفها الإعصار ميلتون على الطلب الأميركي مقابل أي اضطراب واسع النطاق للإمدادات إذا هاجمت إسرائيل مواقع نفط إيرانية.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 36 سنتاً أي 0.45% لتبلغ عند التسوية 79.04 دولار للبرميل. وخسرت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 29 سنتاً أي 0.38% إلى 75.56 دولار للبرميل.

الأداء الأسبوعي.. ما بين الإعصار والتوترات

وسجل الخام الأميركي مكاسب أسبوعية 1.6%، فيما سجل برنت مكاسب أسبوعية 1.3%.

وفي الولايات المتحدة، انطلق الإعصار ميلتون نحو المحيط الأطلسي بعد أن شق طريقه عبر فلوريدا وقتل 10 أشخاص على الأقل وقطع التيار الكهربي عن الملايين. وقد يؤدي الدمار إلى تقليص استهلاك الوقود.

وولاية فلوريدا هي ثالث أكبر مستهلك للبنزين في الولايات المتحدة، لكن لا توجد مصاف في الولاية، مما يجعلها تعتمد على الواردات المنقولة بحراً.

التصعيد بين إيران وإسرائيل

وارتفعت أسعار النفط الخام هذا الشهر بعد أن أطلقت إيران أكثر من 180 صاروخاً على إسرائيل في الأول من أكتوبر ، مما أثار احتمالات برد إسرائيل بضرب منشآت نفط إيرانية. ولم ترد إسرائيل بعد على الهجوم، وتراجعت أسعار النفط الخام وظلت مستقرة نسبياً طوال الأسبوع.

ويقول وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت إن أي ضربة ضد إيران ستكون "قاتلة ومحددة الهدف ومباغتة".

وتدعم إيران عدة جماعات وحركات تقاتل إسرائيل، منها جماعة حزب الله في لبنان وحركة حماس في غزة وجماعة الحوثيين في اليمن.

وقال الجيش اللبناني إن شخصين قتلا وأصيب ثلاثة آخرون بعد أن استهدفت قوات إسرائيلية أحد مواقعه العسكرية في بلدة كفرا بجنوب لبنان .

وقالت ثلاثة مصادر خليجية لرويترز إن دول الخليج تضغط على واشنطن لمنع إسرائيل من مهاجمة مواقع النفط الإيرانية خشية تعرض منشآتها النفطية لإطلاق نار من حلفاء طهران إذا تصاعد الصراع.

وعلى جانب المعروض، قالت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا إنها أعادت إنتاج الخام إلى مستويات ما قبل أزمة البنك المركزي في البلاد إذ بلغ 1.25 مليون برميل .

مقالات مشابهة

  • العثور على بقايا قد تكون لمتسلق جبال شهير فُقد في إيفرست قبل 100 عام
  • أندرو جارفيلد يروج لفيلم «We Live In Time» بالتعاطف مع غزة.. «في قلوبنا»
  • للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا بالأراضي المحتلة
  • النفط يسجل مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي
  • المقاومة العراقية تعلن ضرب هدف إسرائيلي في الجولان للمرة الثانية.. فيديو
  • سيئون.. وقفة احتجاجية تضامنية مع غزة وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • الكتكوت المصري أغلى من الدولار للمرة الثانية
  • بعد روسيا.. تركيا تحظر تطبيق دردشة أمريكي شهير
  • حائط الصد