يمانيون../ تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم السبت، التصدي لقوات العدو الصهيوني في محاور القتال بقطاع غزة، لليوم الـ 372  على التوالي ضمن معركة طوفان الأقصى .

وتبنت “كتائب القسام” ، الجناح العسكري لحركة حماس، و” سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تنفيذ عمليات ضد آليات العدو في شمال وجنوب قطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام أن مقاتليها وبعد عودتهم من خطوط القتال أكدوا استهداف دبابتين من نوع “ميركفاه” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” في حي الجنينة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وفجرت القسام عبوة في قوة صهيونية من 15جنديا خلال محاولة اقتحام منزل غرب معسكر جباليا وأكدت إيقاعهم بين قتيل وجريح.

كما استهدفت دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة “التوام” شمال مدينة غزة، وأعلنت استهداف ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” قرب محطة الخزندار شمال غرب مدينة غزة.

وأكدت ” أن مجاهديها رصدوا الطيران المروحي للإخلاء في المنطقة”.كما أعلنت سرايا القدس تفجير آلية عسكرية إسرائيلية متوغلة في منطقة “الصفطاوي” شمال قطاع غزة بتفجير عبوة برميلية شديدة الانفجار من نوع (ثاقب).

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة عبر استهداف آلياته، وقصف مستوطناته بالداخل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: قطاع غزة من نوع

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تستهدف مدينة عسقلان بغلاف غزة برشقة صاروخية

الثورة نت/
استهدفت المقاومة الفلسطينية ، مساء اليوم السبت، مستوطنات غلاف غزة، برشقة صاروخية .
وحسب وكالة فلسطين اليوم قالت مصادر صهيونية :” إن صافرات الإنذار دوت في مستوطنات غلاف غزة اثر رشقة صاروخية اطلقت من غزة”.
في حين، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال:” رصدنا إطلاق صاروخين من شمال قطاع غزة على عسقلان”، زاعما سقوطهما في مناطق مفتوحة”.

ولليوم الـ372 على التوالي، تواصل المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية التصدي لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” المتوغلة في قطاع غزة وخاصة في مخيم جباليا، فقد أعلنت القسام في عدة بلاغات عسكرية عن استهداف جنود وآليات الاحتلال في مخيم جباليا، فيما أعلنت سرايا القدس استهدافها جنود الاحتلال وآلياته، فضلا عن تدميرها ناقلة جند صهيونية متوغلة على مفترق “التوام” غرب شمال قطاع غزة بتفجير عبوة من نوع (ثاقب) تم زرعها مسبقا.

مقالات مشابهة

  • شاهد| كتائب القسام تفجر عين نفق مفخخة في قوة صهيونية هندسية بمنطقة الريان شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تقصف بالصواريخ مدينة عسقلان بغلاف غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف مدينة عسقلان بغلاف غزة برشقة صاروخية
  • القسام تدمر آليات عسكرية صهيونية في شمال وجنوب القطاع
  • الفصائل الفلسطينية تعلن خوض معارك ضارية مع القوات الإسرائيلية شمال وجنوب غزة
  • المقاومة في غزة تبيد سرية مشاة صهيونية في جباليا وتدمر 5 دبابات
  • من النقطة صفر.. كتائب المقاومة في غزة تبيد سرية مشاة صهيونية في جباليا وتدمر 5 دبابات
  • كتائب القسام تجهز على قوة صهيونية وتدمر آليات في كمين محكم شمال غزة
  • كتائب القسام: استهدفنا دبابة صهيونية ثانية بعبوة ناسفة شمال غزة