كشفت تقاير صحافية مصرية، اليوم السبت، عن كواليس ثاني جلسات محاكمة نجم النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بضرب فرد أمن أحد المولات الشهيرة.

قالت صحيفة المصري اليوم: "غاب عاشور عن الجلسة، فيما حضر فريق دفاعه الموكل للدفاع عنه من قبل النادى الأهلي، وحضر محامي المجني عليه، ولم يستطع مواجهة دفاع المتهم، بدأت الجلسة بسماع دفاع فرد الأمن قائلاً أمام القاضي: "متمسك بطلباتي التي تقدمت بها في الجلسة الأولى، وعلى رأسها تعديل القيد والوصف في القضية من ضرب موكلي كما ورد بأمر الإحالة إلى إحداث إصابته عمداً من قبل لاعب الأهلي، وممارسة البلطجة".

بدء محاكمة إمام عاشور.. و"فرد الأمن" يصل المحكمة - موقع 24كشفت صحيفة "بصراحة" المصرية عن وصول عبدالله مصطفى "فرد الأمن" الذي يتهم إمام عاشور بالتعدي عليه إلى محكمة جنح الشيخ زايد لحضور أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي في واقعة التعدي عليه داخل مول بالشيخ زايد.

وأضاف: "أريد العدل لا شيء سواه، وأريد الحق فهو أعم وأشمل من العدل، لأن هذه القضية المنظورة ليست واقعة ضرب بسيطة، كون إمام عاشور تعمد إذلال وأذية المجني عليه، وعقب نظر الجلسة الأولى فوجئنا بدفاع المتهم يتقدم بشكوى ضد موكلي في نقابة المحامين حيث إنه عضو بها، ليشير إلى عمله في مهنة أخرى "المول".

مرافعة لاعب الأهلي

وقال دفاع لاعب الأهلي في مرافعته: "الاتهام المنسوب إلى موكله ملفق من قبل إدارة المول محل الواقعة، إذ حرضت المجني عليه لتحرير محضر استباقي، تحسباً لتحرير زوجة عاشور محضراً بتعرضها للتحرش، ما يدلل على تخاذل الإدارة في حماية رواد المول والمحافظة عليهم".

وشدد دفاع لاعب الأهلي على أنه ثبت من تفريغات النيابة العامة لكاميرات المراقبة أن أحد أفراد الأمن اصطحب مجموعة الشباب الذين تعدوا بالألفاظ الخادشة على زوجة إمام عاشور، الذي طالب زوجته لدى اتصالها به بركوب سيارتها والاستغاثة بالأمن.

بلاغ كاذب وتخاذل وإهمال

شكك الدفاع في ما أدعاه المجنى عليه حول إصابته، موضحاً أن الثابت بأوراق القضية جرح "عبدالله» في الساق اليمنى، فيما قال المجنى عليه عكس ذلك بالتحقيقات زاعماً إصابته في الرأس، والضلع الأيسر، والرجل، والصدر.

وأشار إلى أن "عبدالله" محام وكان مرشحاً على مقعد عضوية مجلس نقابة المحامين، ولديه خطب ومحاضرات، ولا يغفل عن تحرير محضر بالواقعة لإثبات حقه القانوني حال التعدي عليه بعد مرور 28 ساعة من حدوث واقعة المول.

ولفت دفاع عاشور إلى أن إدارة المول حرضت "عبدالله" باعتباره فرد أمن يعمل لديها، على تحرير محضر استباقي قبل تحرير زوجة لاعب الأهلى محضراً بما تعرضت له.

وطالب دفاع المتهم القاضى بمحاكمة إدارة المول بتهمة تضليل العدالة والتخاذل والإهمال، والبلاغ الكاذب والشهادة الزور.

فرد الأمن.. 36 ساعة على القنوات الفضائية

استكمل مرافعته قائلاً: "الإدارة حجبت مقاطع مصورة للواقعة عن النيابة العامة التي بذلت مجهوداً كبيراً في تحقيق القضية، وعاينت مكان الواقعة وتوصلت إلى لقطات لوقوف الشقيق الأكبر لزوجة عاشور مع مجموعة من الشباب، وتبين أنه كان يعاتبهم على مضايقة أخته التي اتصلت على زوجها في تلك اللحظة، مطالبة إياه بالاتصال على شقيقها الثانى لتهدئته خشية التشاجر مع الشباب".

وردد محامي عاشور: "عبدالله" موجود معنا في القاعة، ولم يثبت حضوره، وصاحب الحق عينه قوية ممكن يواجهني لو أدعيت عليه، فهو يعلم أن موكلي لم يعتد عليه ولم يدفعه على الأرض، لكنه إنصاع لأوامر إدارة المول لتحرير محضر بعد حدوث الهرج والمرج بـ28 ساعة".

اعتراف فرد الأمن

وصف محامي عاشور، المجني عليه بـ"الكاذب"، وقال إن كل همه الشهرة إذ طالب بتعويض مدني قدره 5 ملايين جنيه، وظهر على قنوات فضائية لمدة 36 ساعة هواء، وأنه خلال الجلسة السابقة اعترف لوسائل الإعلام بأن لاعب الأهلي لم يعتد عليه.

ولم يبد المجني عليه تعليقاً، فيما قال دفاعه: «"وكلي محام فعلًا، يُدرب العاملين وأفراد الأمن في المول على اتخاذ الإجراءات القانونية وضبط النفس حال تعرضهم لمضايقات"، مضيفاً: "مش معنى إن هو محامي ينضرب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إمام عاشور الأهلي المصري لاعب الأهلی المجنی علیه إمام عاشور فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

بدء محاكمة إمام عاشور.. والضحية يصل المحكمة

كشفت صحيفة "بصراحة" المصرية عن وصول "فرد الأمن" ضحية إمام عاشور إلى محكمة جنح الشيخ زايد لحضور أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي في واقعة التعدي عليه داخل مول بالشيخ زايد.

وقالت الصحيفة: "تنظر محكمة الجيزة أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، اليوم السبت، في واقعة التعدي على فرد الأمن داخل المول".

????ضـ. ـربني وعايز مني 40 ألف جنيه
وصول فرد أمن مول الشيخ زايد ضحـ ـ.ية إمام عاشور لجلسة المحاكمة
تصوير : عبدالله حسين pic.twitter.com/lsly7x02QH

— besraha_موقع بصراحة (@besraha_) October 12, 2024

وتابعت: "أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد بإحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى محكمة الجنح، لمحاكمته لاتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد، بعد اتصال من زوجته يفيد بتعرضها للمعاكسات داخل المول".

وكشف إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أنه تلقى اتصالًا هاتفياً من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر، وحول الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام المول.

وقال إمام عاشور إنه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص، وربما يكونوا من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائياً اشتباكه مع أي من أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب، مضيفاً أنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم أنهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد أحداً.
 
 

مقالات مشابهة

  • دفاع إمام عاشور: أقوال فرد الأمن متضاربة من حيث الإصابة
  • بدء ثاني جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • بدء محاكمة إمام عاشور.. و"فرد الأمن" يصل المحكمة
  • بالبدلة والكرافتة.. فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب الأهلي أمام القضاء| فيديو
  • بدء محاكمة إمام عاشور.. والضحية يصل المحكمة
  • وصول فرد الأمن في قضية إمام عاشور بمشاجرة المول التجاري| صور
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد