كشف رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي الأول لكرة القدم، أسباب استبعاد لاعب الوسط فرينكي دي يونج، بعدما تعافي من الإصابة التي كان يعاني منها.

تشكيل الزمالك 2009 لمواجهة الأهلي ببطولة الجمهورية للناشئين

وتحدث كومان في تصريحات نقلتها شبكة "Football Oranje"، حيث قال: "بالفعل، تحدثت مع فرينكي عبر الهاتف، مع كل الاحترام، لا يزال بعيدًا عن مستواه".

وأضاف: "مبكر للغاية لدي يونج الانضمام إلى منتخب هولندا، لقد شارك لمدة 15 دقيقة تقريبًا مع برشلونة، لذلك كان من الصعب جدًا وجوده معنا".

وأكمل: "لا يزال فرينكي دي يونج يحتاج إلى المزيد من الوقت مع برشلونة حتى يستعيد حساسية المباريات ويكون جاهزًا بنسبة 100%".

الجدير بالذكر أن المنتخب الهولندي تعادل مع نظيره المجري بهدف لمثله، في إطار مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالأمس الجمعة، بينما ستكون هناك مواجهة يوم الإثنين أمام ألمانيا بنفس المسابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كومان دي يونج هولندا قائمة هولندا فرينكي رونالد كومان

إقرأ أيضاً:

نجم الإسماعيلي يكشف أسباب الأزمة التي يعاني منها الدراويش

 

كشف حمزة الجمل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق عن أسباب عدم انتهاء الأزمات التي يمر بها الدراويش منذ سنوات والتي أدت إلى منافسته على الهبوط بدلا من التتويج بالبطولات وحصد مراكز هامة بالدوري.

نجم الإسماعيلي يكشف أسباب الأزمة التي يعاني منها الدراويش

وقال الجمل في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "مجالس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابقة كانت تمر بفترة مراهقة إدارية وتم اتخاذ قرارات سواء بقطاع الناشئين أو المدربين واللاعبين وتعاقبت المواسم وأدت لمشاكل كبيرة مادية وبالفيفا وقال النادي سيئ السمعة بالتعامل".

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم نجم الأهلي يعلق على تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا

وأضاف: "عندما وصف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بهذا الوصف أدى إلى مشاكل مادية مع المدربين واللاعبين سواء محترفين أو محليين وتم رفع قضايا وإيقاف القيد نتيجة لذلك".

واختتم: "المشاكل المادية والإدارية بعد اتخاذ قرارات كارثية أدت إلى تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خطوة ثم الثانية حتى وصل لهذه المرحلة وللأسف أصبح هدف النادي عدم الهبوط والبقاء في الدوري المصري الممتاز وحدث سوء اختيار مدربين ولاعبين والسوشيال ميديا أصبحت توجه مجلس الإدارة إلى قرارات محددة وكان أحد المدربين عليه هجوم وتم اخباره بذلك ولذلك لم يتم التعاقد مع حلمي طولان وشوقي غريب".

مقالات مشابهة

  • إنيستا يكشف عن خطوته بعد الاعتزال
  • إنييستا يكشف مستقبله بعد الاعتزال
  • أستاذ بجامعة الأزهر يكشف أسباب اتجاه الشباب إلى الإلحاد.. فيديو 
  • حسام موافي يكشف أسباب الشعور بالوخز في الصدر
  • حسام موافي يكشف أسباب الإصابة بمتلازمة رباعية فالوت -(فيديو)
  • لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان
  • نجم الإسماعيلي يكشف أسباب الأزمة التي يعاني منها الدراويش
  • تراوري يكشف عن سبب عدم استمراره مع برشلونة: تشافي خذلني
  • حارس مرمى منتخب هولندا يكشف سر اختياره تمثيل إندونيسيا