الثورة نت|

نُظمت بمديرية أرحب، محافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية بمناسبة مرور عام على عملية طوفان الأقصى في إطار النشاط الثقافي والتعبوي ودعماً وإسناداً للمجاهدين في غزة ولبنان.

وخلال الفعالية التي أقيمت بمدرسة قيس بن مالك أكد مدير المديرية عبد السلام نشبان، أن طوفان الأقصى مثلت محطة تاريخية هامة في مسار الصراع مع الكيان الغاصب، وأحبطت مشروعه في التوسع الاستيطاني الذي مثل التطبيع مع دول المنطقة عنوان له.

واعتبر عملية طوفان الأقصى في الـسابع من أكتوبر نتيجة طبيعية لرفض الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لكل أشكال الظلم الذي يتعرض له.

فيما أوضحت كلمة القطاع التربوي التي ألقاها عبدالجليل عواد، أن دعم الأمريكي لكل جرائم الكيان الغاصب الوحشية لن يمكنه من إخماد المقاومة خصوصا عندما طالت تلك الجرائم رؤوس المقاومة وزعماءها وفي مقدمتهم الشهيدان المجاهدان السيد حسن نصر الله وإسماعيل هنية.

وجدد التأكيد أن اليمن سيظل ملتزما بعهد القائد الوفي والجيش الأبي والشعب الحر في مواصلة إسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى زوال الكيان الغاصب.

تخللت الفعالية بحضور عدد من مديري المكتب التنفيذي وشخصيات اجتماعية بالمديرية قصائد شعرية قدمها طلاب مدرسة قيس بن مالك عبرت عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء مديرية أرحب طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مدارس حجة تشهد مسيرات ووقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

الثورة نت/..
شهدت مدارس محافظة حجة، مسيرات ووقفات بالذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”، وتنديدا بالاجرام الصهيوني والأمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات الطلابية، أعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة والمباركة للرد الإيراني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.

ونددوا بجرائم الكيان الصهيوني .. مؤكدين أن تلك الجرائم ستزيد شعوب المقاومة صموداً وثباتاً في مواجهة العدو الإسرائيلي ومن تحالف معه من قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها الشيطان الأكبر.

واستنكر بيان المسيرات والوقفات تواطؤ الأنظمة العربية التي عجزت عن تحريك أي ساكن في عمالة واضحة وانبطاح فاضح للعدو الإسرائيلي والأمريكي.

وأشاد بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في مناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني الشقيق .. مؤكدا استمرار الدعم والمساندة من الشعب اليمني بكل الوسائل الممكنة والمتاحة حتى تحقيق النصر الموعود وزوال كيان العدو الصهيوني من الوجود.

فيما أشارت الكلمات، إلى الانتصار التاريخي الذي حققته عملية “طوفان الأقصى”، ضد كيان العدو الإسرائيلي الغاصب.

مقالات مشابهة

  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • فعالية خطابية في جامعة حجة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفة لحرائر بني عبيدان في مديرية ماوية بتعز إحياءً للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • أبناء مديرية صعفان بصنعاء ينظمون فعالية خطابية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • صنعاء.. أبناء مديرية صعفان يُحيون الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • وقفتان في مديرية الحيمة الداخلية بصنعاء إحياءً للذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • مدارس حجة تشهد مسيرات ووقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • فعالية خطابية في مديرية سنحان بمرور عام على عملية طوفان الأقصى
  • فعالية خطابية في مديرية سنحان بصنعاء بمناسبة الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى