صحيفة صدى:
2024-10-12@16:38:09 GMT

استبعاد محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

استبعاد محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا

نواف السالم

قرر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، استبعاد لاعب ليفربول، المصري محمد صلاح، من المعسكر الحالي، استعدادا لملاقاة موريتانيا.

وجاء قرار حسام حسن بعد الجلسة التي عقدها الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مع محمد صلاح، حيث تم الاتفاق فيها على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة.

ويهدف قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، للحفاظ على سلامة اللاعب، وتجنب تعرضه للإصابة، خاصة أن المباراة ستقام على أرضية نجيل صناعي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين منتخبي مصر ومورتانيا يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

يذكر أن مصر رفعت رصيدها إلى 9 نقاط لتتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، وتجمد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير متأخرة بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر وبوتسوانا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حسام حسن ليفربول محمد صلاح موريتانيا

إقرأ أيضاً:

كيف خطف محمد صلاح الأضواء بعد خروجه من مباراة مصر وموريتانيا؟.. «مثال مشرف»

كانت مباراة مصر وموريتانيا في الساعات الماضية، محط اهتمام الجماهير، نظرا لأهميتها في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ومع إجراء التبديلات بين لاعبي «الفراعنة» أثناء اللقاء، ركزت الكاميرا على لقطة لمحمد صلاح، وهو يجلس أرضا بجانب دكة البدلاء، بعد خروجه، وسرعان ما انتشرت الصورة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، ودارت تعليقاتهم حول تواضع نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

كيف تفاعل المصريون مع مشهد جلوس صلاح على الأرض؟

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، الصورة التي التقطتها الكاميرا لمشهد جلوس محمد صلاح على الأرض، وكانت التعليقات كالتالي: «حقيقي التواضع صفة من صفات العظماء - صلاح أول لما خرج تبديل من الماتش مقعدش على كرسي زي باقي اللاعيبة، كان قاعد على الأرض، ودا سبب مخليه من أحسن وأفضل اللاعيبة في العالم، حرفيا محمد صلاح مثال مُشرف وقدوة لجميع الأجيال القادمة، كل الدعم يا أسطورة».

وأضاف صاحب المنشور: «الفكرة من البوست إن مهما كبرت أو ربنا كرمك، بلاش تبقى مغرور واتعامل طبيعي وأقل من الطبيعي، علشان كدا الواحد مش بيحب صلاح من فراغ».

هذه المواقف التي يراها البعض عادية، تكون مثالا مشرفا في نظر الآخرين، كما أنها تزيد من قيمة لاعب المنتخب في نظر متابعيه الذين قالوا: «صلاح إنسان محترم وابن أصول ربنا يبارك له ويحفظه»، و«علشان كده ربنا فاتح عليه، ربنا يزيده يستاهل كل خير»، و«صلاح متواضع ومن تواضع لله رفعه».

«صلاح» مثال التواضع 

ولم تكن لقطة الملعب الوحيدة التي تدل على تواضع محمد صلاح، لكنه في أحد السنوات تحديدا عام 2015 زار بشكل مفاجئ مكتبا لتحفيظ القرآن بقريته، وجلس وسط الأطفال وقرأ القرأن معهم، لحثهم على الاستمرار في حفظ كتاب الله، وفق منشور قديم على صفحة «صلاح» الرسمية على منصة «إنستجرام».

مقالات مشابهة

  • استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • طبيب المنتخب الأولمبي يعلق على استبعاد صلاح من مواجهة موريتانيا
  • كيف خطف محمد صلاح الأضواء بعد خروجه من مباراة مصر وموريتانيا؟.. «مثال مشرف»
  • سبب استبعاد محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا القادمة
  • رسميا.. منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا 15 أكتوبر
  • جهاز منتخب مصر يقرر استبعاد محمد صلاح من مباراة موريتانيا
  • استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا
  • مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"
  • عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق