خاص

كشف الفنان خالد عبد الرحمن، حقيقة تعرضه لحادث مروري بعدما تداول عدداً من نشطاء التواصل الاجتماعي صور للواقعة.

وقال “عبد الرحمن” خلال مقطع فيديو متداول، عبر موقع إكس : “أحبابي جتني رسائل كثيرة يتطمنون على حادث وبعضهم صور لي ويرسل لي الصور، هذا له أكثر من سنتين وأكثر يمكن في حدود ثلاث سنوات هذا مجرد دقشة بسيطة مع أحد البنات، وانتهى الموضوع، الله يجازيها خير اللي شيرت الموضوع”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/فيديو-طولي-26.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حادث مروري خالد عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يكشف سر ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة.. فيديو

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك خلطًا كبيرًا بين الحلال والحرام في المعاملات التجارية التي تحدث بين بعض الناس في الوقت الراهن.

وأكد عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، اليوم الخميس، أن كل فرد، سواء كان رجلًا أو امرأة، يشارك في عمليات البيع والشراء، والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

خالد الجندي: يقدم الإنسان على الدين إذا وقف ضد مصلحته (فيديو) خالد الجندي يفضح خطط الصهيونية لنشر الشذوذ: يخططون ونحن نعمل بالعاطفة

وأضاف أن حياة الناس تعتمد بشكل كبير على هذه المعاملات، حيث يقوم الجميع بشراء الطعام وبيع الملابس وغيرها من السلع، مشيرا إلى أن صعوبة الحياة الحالية تعود في جزء كبير منها إلى المعاملات التي لا تحترم المبادئ الإسلامية في البيع والشراء، ما يؤدي إلى مشكلات كثيرة مثل غياب البركة وارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة بشكل ملحوظ.

وأوضح أن بعض الأفراد معدومي الضمير يقومون بإخفاء السلع عمدًا، ما يسهم في تضخيم الأسعار بشكل غير منطقي، لافتا إلى أن انتشار ظاهرة تزوير السلع وتقليدها، مما يؤثر سلبًا على المجتمع.

وأكد أن الأفراد أصبحوا ضحايا لسلع مغشوشة أو أسعار مبالغ فيها، مشددًا على أن الحصول على الدواء قد تحول إلى نوع من الترف، حيث يُخفى العديد من الأدوية والأغذية، ما يزيد من تفشي ظاهرة التضخم في الأسعار ويجعلها بعيدة عن الواقع.

ودعا الجندي إلى ضرورة العودة إلى القيم الإسلامية في المعاملات التجارية، والعمل على تعزيز الشفافية والنزاهة في الأسواق لحماية حقوق المستهلكين وتحقيق العدالة الاجتماعية.
 

مقالات مشابهة

  • ماذا قال خالد يوسف ونيللي عن مسرحية " فارس يكشف المستور"؟.. صور
  • أبو البنات.. ماذا قال أحمد سلامة عن أولاده سارة ومنار وزينب
  • إطلاق اسم المخرج خالد جلال على الدورة العاشرة لمهرجان الحرية المسرحي
  • خالد الجندي يكشف سر ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة.. فيديو
  • مكان وموعد عزاء والد لؤي عمران
  • ناقد فني: محمد منير أثر في مختلف الأجيال على مر العقود
  • أباعود يكشف سبب تضاعف نجاح الهلال .. فيديو
  • وفاة والد الفنان لؤي عمران .. موعد ومكان الجنازة
  • خالد الجندي: الشواذ يكذبون على الله .. فيديو