موقع 24:
2024-10-12@16:36:22 GMT

الإمارات.. توقعات بسقوط الأمطار غداً الأحد

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

الإمارات.. توقعات بسقوط الأمطار غداً الأحد

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس، غداً الأحد، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، ورطباً ليلاً وصباح الإثنين على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وذكر المركز الوطني للأرصاد، في بيانه اليومي بشأن حالة الطقس، أن الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية، تتراوح سرعتها ما بين 10 إلى 25 وتصل إلى 35 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي وبحر عمان خفيفاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية المركز الوطني للأرصاد الإمارات المركز الوطني للأرصاد

إقرأ أيضاً:

على معظم المناطق.. استمرار هطول الأمطار حتى الأحد المقبل

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار فرص هطول الأمطار حتى يوم الأحد المقبل على أجزاء من معظم المناطق، تتراوح بين أمطار خفيفة إلى متوسطة وغزيرة.
ويصاحب الأمطار رياح مثيرة للأتربة والغبار، وجريان السيول، وتساقط البرد، وارتفاع الأمواج على السواحلأماكن هطول الأمطارالشرقية: الدمام والخبر والقطيف ورأس تنورة والجبيل والنعيرية والأحساء والعديد.
أخبار متعلقة تفاصيل مشاركة وزير الصحة باجتماعات مجلس التعاون في قطرموسم الرياض.. شراكة 3 أعوام مع هيئة السياحة وتعاون مع الجهات الحكوميةالرياض: عفيف والدوادمي والقويعية.
مكة المكرمة: الطائف وميسان وأضم والعرضيات والعاصمة المقدسة والجموم والكامل وبحرة وخليص والليث والقنفذة والخرمة والموية وتربة ورنية.
المدينة المنورة: وادي الفرع والحناكية والعيص والمدينة المنورة والمهد.

الأرصاد لـ "#اليوم": #المنطقة_الشرقية ستشهد هطول أمطار متقطعة خلال هذه الفترة، مع توقعات بأن تكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة في معظم مناطقها.#اليوم | @NCMKSA
للمزيد: https://t.co/LkFqOIfl2A pic.twitter.com/1XjLnjzh8G— صحيفة اليوم (@alyaum) October 10, 2024
الباحة: العقيق والباحة وبجرشي والمندق وقلوة وبني حسن والقرى والمخواة والحجرة وغامد الزناد.
وعسير: أحد رفيدة وسراة عبيدة والحرجة والبرك وأبها وخميس مشيط والمناص والمجاردة وتنومة وبارق ومحايل عسير ورجال ألمع وظهران الجنوب وبلقرن وبيشة وتثليث وطريب والأمواه.
جازان: الريث وهروب والدائر والعيدابي وفيفاء والعارضة والحرث وصامطة والطوال والخوبة والدرب وجيزان وبيش وصبيا وضمد وأبو عريش وأحد المسارحة.
نجران: شرورة ونجران وخباش.
حائل: بقعاء وموقق وحائل والشنان وسميراء والغزالة والشملي والسليمي والحائط.
القصيم: بريدة وعنيزة وعقلة الصقور والنبهانية وضرية ورياض الخبراء والبكيرية والبدائع وعيون الجواء والمذنب والشماسية والأسياح.رياح مثيرة للأتربةوتبلغ كمية الأمطار في المناطق التي تشهد أمطارًا خفيفة، من 1 – 4 ملم/ساعة، مع رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار 50 كم/ساعة بينما تصل كمية الهطول في مناطق الأمطار المتوسطة من 5 – 9 ملم/ساعة، ويصاحبها رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار 60 كم/ساعة، وجريان السيول، وتساقط البرد، وارتفاع الأمواج على السواحل.
أما مناطق الأمطار الغزيرة، فتبلغ كمية الهطول فيها 10 – 50 ملم/ساعة وأكثر، مع رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار 50 كم/ساعة، وجريان السيول، وتساقط البرد، وارتفاع الأمواج على السواحل، واحتمال تكون أعاصير قمعية أو شواهق مائية

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. طقس صحو إلى غائم جزئياً وتوقعات بسقوط أمطار غداً الأحد
  • الوطني للأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غداً
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا.. توقعات بسقوط أمطار وهبوب رياح
  • الأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غداً
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • مزارعون: المركز الزراعي الوطني سيزيد النمو في منتجاتنا العضوية
  • على معظم المناطق.. استمرار هطول الأمطار حتى الأحد المقبل
  • تعرف على توقعات حالة الطقس خلال 24 ساعة