موقع 24:
2024-10-12@16:35:29 GMT

بطولة ووهان.. سابالينكا إلى النهائي

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

بطولة ووهان.. سابالينكا إلى النهائي

أوقفت البيلاروسية أرينا سابالينكا سلسلة انتصارات الأمريكية كوكو غوف عند تسع مباريات، بعدما تغلبت عليها اليوم السبت في الدور نصف النهائي ببطولة ووهان المفتوحة للتنس في الصين.

في معركة بين آخر لاعبتين متوجتين بلقب بطولة أمريكا المفتوحة، فازت سابالينكا على غوف 1-6 و6-4 و6-4 في الدور نصف النهائي، لتصعد للمرة الثالثة توالياً لنهائي بطولة ووهان.

سينر يبلغ نهائي شنغهاي.. ويضمن صدارة التصنيف - موقع 24تأهل الإيطالي يانيك سينر إلى المباراة النهائية ببطولة شنغهاي للتنس للأساتذة للرجال، بعد فوزه على التشيكي توماس ماتشاك 6-4 و7-5 في الدور قبل النهائي من البطولة.

وذكر الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، أن سابالينكا حاملة اللقب في آخر نسختين حققت انتصارها الـ16 في البطولة، وحافظت على سجلها الخالي من الهزائم في البطولة منذ مشاركتها الأولى بها في 2018.

وستسعى سابالينكا غداً الأحد لحصد لقبها الرابع في جولة الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات هذا الموسم، والـ17 بشكل عام.

وتلتقي سابالينكا في المباراة النهائية مع الفائزة من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع بين الصينية شينجغكينوين، ومواطنتها وانغ شينيو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سابالينكا أرينا سابالينكا كوكو غوف

إقرأ أيضاً:

الصيد يهزم الأهلى ويتوج ببطولة دوري التنس للناشئين

توج فريق ناشئين التنس بنادي الصيد الدقى بلقب بطولة دورى الأندية للتنس ، عقب فوزه على فريق الأهلى فى عقر داره بنتيجة 1/8 فى نهائى البطولة.

وقد استطاع الفريق الفوز بجميع مبارياته فى البطولة ، حيث حقق الفوز فى دور المجموعات على أندية هليوبوليس مصر الجديدة وسبورتنج وسماش ، وعلى فريق وادى دجلة فى الدور نصف النهائي ، وأخيراً على فريق الأهلى فى المباراة النهائية ليحصد لقب البطولة بجدارة واستحقاق بدون أية هزيمة.

سيدات الصيد تفزن علي نادي التوفيقية ببطولة منطقة الجيزة لكرة السلة مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق

شهدت المباراة حضور المهندس عبدالله غراب رئيس مجلس إدارة النادي ، ومحمد غباشى القائم بأعمال المدير التنفيذي، وأشرف الفار نائب المدير التنفيذى للأنشطة الرياضية،الدكتور محمد على نائب مدير النشاط الرياضي.

تضم قائمة الفريق اللاعبين إبراهيم رامى، يوسف موريد، عمر عاصم، ياسين فخرى، أحمد وليد، محمد عبد الحليم، زياد خالد، طارق كريم، ستيف يوسف، نور رامز، عمر المحروقى، آدم على.

الجهاز الفني والإداري:

المدير الفنى احمد هانى، مساعد المدير الفنى ، وعادل سيد، مدربين كابتن شريف العسيلى و حسن يوسف، كابتن حسين ابو المكارم و حسين عبد المحسن و عمر مجدى و ممدوح محمود وعبد الرحمن علام مدربين، خالد الجارحى ودكتور شريف الدجوي وعبد الناصر عبدالله لياقة بدنية، جهاز طبى دكتورة مريم عادل ودكتورة زينب احمد ،وسماحة ابراهيم ومحمود عبد الرحمن وعبد الله شهدى ومحمد فايز وهناء حسانين إداريين.

مقالات مشابهة

  • بطولة شنغهاي.. ديوكوفيتش يصطدم بسينر في النهائي
  • سابالينكا.. «19 من 20»!
  • «القمة النارية» بين سابالينكا وجوف في الصين
  • سابالينكا تواجه غوف في قبل نهائي ووهان للتنس
  • مواجهة تاريخية بين شقيقتين روسيتين في بطولة ووهان للتنس
  • الاتحاد السكندرى يتخطى سبورتنج ويصعد لنهائى البطولة العربية للسلة
  • بطولة الصين.. ألكاراز يودع من ربع النهائي
  • الصيد يهزم الأهلى ويتوج ببطولة دوري التنس للناشئين
  • انطلاق منافسات الدور الرئيسي من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة