كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة تتعلق بمستقبل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، واهتمام أندية الدوري السعودي بضمه.

لا يزال لدى فينيسيوس ثلاث سنوات متبقية في عقده الحالي مع ريال مدريد، الذي يمتد حتى 30 يونيو 2027. وعلى الرغم من ذلك، أبدت بعض أندية الدوري السعودي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، إلا أن اللاعب رفض هذه العروض وفضل الاستمرار مع ريال مدريد.

الهلال يجدد اهتمامه بضم فينيسيوس

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي الهلال السعودي يخطط لتقديم عرض جديد في صيف 2025 للتعاقد مع فينيسيوس. النادي السعودي مستعد لدفع مبلغ مالي ضخم لإتمام الصفقة، ويقدر موقع "ترانسفير ماركت" القيمة السوقية للاعب بنحو 200 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يبدو أن الهلال مستعد لدفعه.

ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان علي ضم ظهير بنفيكا البرتغالي ليفربول يستهدف ضم مدافع بالميراس البرازيلي

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا ينوي التخلي عن فينيسيوس حاليًا، خاصة أن اللاعب اختار الاستمرار مع الفريق هذا الموسم. كما أن عقده يحتوي على شرط جزائي ضخم، مما يعقد مسألة رحيله.

شارك فينيسيوس، البالغ من العمر 24 عامًا، في 12 مباراة مع ريال مدريد في موسم 2024/2025 حتى الآن في مختلف المسابقات. وخلال هذه المباريات، سجل 4 أهداف وصنع 7 أخرى، مما يعكس أهميته الكبيرة في صفوف الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال فينيسيوس جونيور الدوري السعودي صفقات الهلال الهلال السعودي ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الأمير خالد بن طلال: سنرى جدوى تجديد عقد نيمار من عدمها قبل 2025

ماجد محمد

انتقد سمو الأمير خالد بن طلال، عضو شرف بنادي الهلال، طول مدة علاج نيما دا سيلفا، لاعب الفريق الأول بالنادي.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة منتخب بلاده البرازيل أمام أوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، يوم 19 أكتوبر 2023، ولم يشارك منذ حينها في أي مباراة مع الهلال.

وقال عضو شرف الهلال :” أعتقد أن فترة علاج نيمار أصبحت طويلة جدًا وبعض اللاعبين استطاع الجهاز الطبي في الهلال علاجهم بشكل أسرع.. نتمنى من البرازيلي نيمار أن يسرع في عملية التأهيل ويعود في أسرع وقت”.

وأضاف أن النادي سيرى جدوى تجديد عقد نيمار من عدمها في الفترة الشتوية القادمة وقبل خوض كأس العالم للأندية 2025م.

 

مقالات مشابهة

  • نيمار.. برنامج تأهيلي خاص قبل العودة
  • نجم ريال مدريد مرشح كبديل لنيمار في الهلال السعودي
  • تداولات بورصة مسقط تتجاوز 826 مليون ريال
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي
  • الأمير خالد بن طلال: سنرى جدوى تجديد عقد نيمار من عدمها قبل 2025
  • الهلال يعيد ذكرى البرازيلي ريفيلينو
  • الكشف عن موقف نيمار من مواجهة العين الآسيوية
  • موقف ريال مدريد من التعاقد مع صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي
  • لا فينيسيوس ولا بيلينجهام.. خوسيلو يرشح نجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية