لقت فتاة مصرعها عقب سقوطها من الطابق الخامس في منطقة المطرية في حادثة مأساوية.

شرب مواد كحولية | إصابة طالب باضطراب في الوعي بباب الشعرية كابل الكهربا حرقه لحظة سرقته .. التحقيق مع عامل في باب الشعرية يقيم مع صديقه لخلاف مع زوجته.. سقوط ميكانيكي سيارات من عقار بالسلام متخانقة مع خطيبها.. فتاة تحاول إنهاء حياتها بأقراص الأسبرين في مصر الجديدة

كشفت التحريات أن الفتاة، تبلغ من العمر 18 عامًا، وكانت تعيش مع والديها، تعرضت لإصابات خطيرة أدت إلى وفاتها في مستشفى السلام العام.

وأضافت أقوال والدا الفتاة إنها كانت تقوم بنشر الملابس على الشرفة عندما فقدت توازنها وسقطت، ورغم محاولات الجيران لنقلها إلى المستشفى، إلا أنها توفيت متأثرة بإصاباتها، والتي شملت كسرًا في الوجه والحوض والعمود الفقري.

أوضح الوالدان أن نجلتهما كانت تعاني من مشاكل نفسية وعصبية، وكانت تتلقى العلاج في مستشفى خاص، ورغم الظروف الصعبة، لم يشتبه الوالدان في حدوث أي شبهة جنائية حول وفاتها.

تستمر التحقيقات في الحادثة، حيث يسعى رجال الشرطة لفهم ملابسات السقوط المأساوي.

بيفك الشدة الخشبية.. مصرع نجار سقط من الطابق الثالث بالمعادي جرفه التيار.. مصرع طفل غرقا في مياه النيل بالمعصرة سائق توك توك يتحـ.ـرش بفتاة خلال استقلاله دراجة نارية في عين شمس اختل توازنها.. مصرع سيدة سودانية سقطت من الطابق الثالث بعقار بالسلام انفصل عن زوجته.. إصابة شاب بتسمم نتيجة محاولة إنهاء حياته مأساة إنسانية.. ابن ينهى حياة والدته بعد مشادة كلامية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطرية فتاة سقوط فتاة مصرع فتاة المطرية

إقرأ أيضاً:

كانت تقى وبقيت مصطفى.. كواليس حكاية فتاة المنوفية ونومها في المقابر

أثارت تقى فتاة المنوفية حالة جدل كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت قصتها وسنين عمرها التي عاشتهابين الرجال متنكرة على أنها شاب يدعى مصطفى، حلقت شعرها وارتدت مثلهم وعملت نجارا وعتالا وأعمالا لا تقوي عليها الفتيات.

 

 

وكشفت تقى في أول ظهور لها إعلاميًا من خلال برنامج "لقاء على الهواء" من تقديم الفنانة والإعلامية لقاء سويدان، عبر قناة الشمس؛ عن أسباب تحولها إلى شاب حيث قالت:" عشت حياة صعبة فمنذ صغر سني ولم أشعر بالحنية من أحد، والدي توفى وأنا في عمر السنة وأمي كانت دائما تطردني من البيت وكنت أنام في ورشة أحذية ولذلك تزوجت في سن صغيرة وأنجبت ابني الأول في عمر الـ 16 عاما، كنت أعمل وأنفق على المنزل حتى في وجود زوجي وذات مرة وأنا عائدة إلى منزلي وجدته قد ترك المنزل وهرب وباع كل مافيه".

 

وتابعت تقى فتاة المنوفية:" أصبحت في الشارع من دون مأوى فذهبت إلى أهلي لأمي ولكني تعرضت لديهم إلى كل أنواع العذاب حتى إن خالي أراد "اغتصابي" وعند رفضي له طردوني من البيت، كنت حامل في ابني الثاني ولا أعلم ماذا أفعل، فذهبت للعيش في مقابر أمي، كنت اكلمها وأقول لها لماذا يحدث هذا لي".

 

وأوضحت:" الشارع قاسي وكل من فيه يريد النهش في لحمي فقط، فتركت ابني لأهلي وعشت أنا في الشارع وقررت أن أصبح مصطفى، أصبح رجل، وعملت وعشت لسنوات كثيرة وأنا مصطفى وكرهت تقي".


واختتمت تقى باكية هي ولقاء سويدان في وقت واحد:" أنا عاوزة أحس بأمان" ووعدتها لقاء بتوفير مسكن مناسب وفرصة عمل لها".

مقالات مشابهة

  • صدمة ترزي.. ذهب للاطمئنان على أمه في السلام فوجد مفاجأة
  • كانت تقى وبقيت مصطفى.. كواليس حكاية فتاة المنوفية ونومها في المقابر
  • برازيلي يشاهد مصرع زوجته في المصعد.. ماذا حدث؟
  • بيفك الشدة الخشبية.. مصرع نجار سقط من الطابق الثالث بالمعادي
  • بتنشر غسيل.. إصابة فتاة سقطت من الدور الثاني في مصر القديمة
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من الطابق الثالث بالعجوزة
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من الطابق الثالث في العجوزة
  • كان بيلعب على كرسي.. نهاية حزينة لطفل سقط من الطابق الخامس في العجوزة
  • مريضة بالأنيميا.. سقوط طالبة ثانوي من الخامس في القطامية