توجت بطلة المنتخب الفلسطيني للكاراتيه مريم بشارات، اليوم السبت، بالميدالية الذهبية لبطولة العالم للناشئين والشباب تحت 21 سنة، بفوزها على اللاعبة المصرية في اللقاء النهائي.

ولعبت بشارات أمام اللاعبة المصرية في نهائي بطولة العالم للناشئين والشباب المقامة في مدينة فينيتسيا الإيطالية، لأول مرة في تاريخ فلسطين.

جاء ذلك بعد فوزها في نصف النهائي على لاعبة منتخب إيطاليا بنتيجة 8-3.

وكانت بشارات فازت على لاعب منتخب بلجيكا في ربع النهائي بنتيجة 7-1، وفي ثمن النهائي فازت 1-0 على نظيرتها السويسرية. وفي مباراتها الأولى انتصرت على لاعبة البوسنة والهرسك بنتيجة 4-0.

وتوجت بشارات بطلة لبطولة آسيا للعبة في شهر آب/أغسطس الماضي، وبطلة لبطولة الدوري العالمي أواخر شهر أيار/مايو الماضي.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بطولة ووهان.. سابالينكا إلى النهائي

أوقفت البيلاروسية أرينا سابالينكا سلسلة انتصارات الأمريكية كوكو غوف عند تسع مباريات، بعدما تغلبت عليها اليوم السبت في الدور نصف النهائي ببطولة ووهان المفتوحة للتنس في الصين.

في معركة بين آخر لاعبتين متوجتين بلقب بطولة أمريكا المفتوحة، فازت سابالينكا على غوف 1-6 و6-4 و6-4 في الدور نصف النهائي، لتصعد للمرة الثالثة توالياً لنهائي بطولة ووهان.

سينر يبلغ نهائي شنغهاي.. ويضمن صدارة التصنيف - موقع 24تأهل الإيطالي يانيك سينر إلى المباراة النهائية ببطولة شنغهاي للتنس للأساتذة للرجال، بعد فوزه على التشيكي توماس ماتشاك 6-4 و7-5 في الدور قبل النهائي من البطولة.

وذكر الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، أن سابالينكا حاملة اللقب في آخر نسختين حققت انتصارها الـ16 في البطولة، وحافظت على سجلها الخالي من الهزائم في البطولة منذ مشاركتها الأولى بها في 2018.

وستسعى سابالينكا غداً الأحد لحصد لقبها الرابع في جولة الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات هذا الموسم، والـ17 بشكل عام.

وتلتقي سابالينكا في المباراة النهائية مع الفائزة من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع بين الصينية شينجغكينوين، ومواطنتها وانغ شينيو.

مقالات مشابهة

  • محمد أشرف يضيف ذهبية جديدة لمصر فى بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • ملك ناجي تحصد الميدالية الخامسة لمصر في بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • رؤى طاهر تضيف الميدالية الرابعة لمصر في بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • بطولة ووهان.. سابالينكا إلى النهائي
  • الميدالية الفضية للأردن في بطولة عالمية للكراتيه
  • رؤى طاهر تحصد الميدالية الرابعة لمصر فى بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا
  • منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم
  • بنتيجة ثقيلة.. «يد الزمالك» تضرب كريكوس الإثيوبي في بطولة أفريقيا للأندية
  • يد الزمالك يضرب كريكوس الإثيوبي بنتيجة 50 - 16 في بطولة أفريقيا