الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ، مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في مجالات المياه والطرق والصحة والتربية وغيرها.

وخلال الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة حسن الاشقص ومدراء قطاع الزراعة والمبادرات المجتمعية والوحدة التنفيذية لإصلاح الطرق ومياه الريف ومديري مديريتي شهارة والقفلة، تم استعراض نسبة الانجاز في مشاريع الحواجز المائية والتربية والصحة والطرق الجاري تنفيذها في مديريتي شهارة والقفلة والصعوبات التي تواجه سير العمل لاستكمال هذه المشاريع.

وفي الاجتماع اكد المحافظ جعمان، أهمية تعزيز الدعم المقدم لمشاريع المبادرات في المحافظة والتوسع في تمويل المشاريع المتعثرة من أجل استكمالها والتي تمثل أولوية ملحة وتحتاج إلى إمكانات بسيطة لاستكمالها من تقديم الدعم اللازم لها خاصة توفير الاسمنت والمحروقات.

وأشار إلى أن توفير الإسمنت والديزل لمشاريع الحواجز المائية وغيرها كان له أثر إيجابي في إنجاح جهود المجتمع خاصة في استكمال مشاريع المبادرات التي توقف العمل فيها بسبب عدم توفر الأسمنت والمحروقات.. موكد أهمية معالجة تلك الصعوبات، بما يلبي طموحات السلطة المحلية في النهوض بجوانب التنمية بالمحافظة.

ولفت المحافظ جعمان ، إلى جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وكذا التفاعل المجتمعي في تنفيذ المشاريع ذات الاحتياج والاولوية .

فيما استعرض مديرا مديريتي شهارة ياسر العرضي والقفلة علي عشيش الصعوبات التي تواجه استكمال المشاريع والجهود التي بذلت لتنفيذها من قبل المجتمع، لافتين الى اهمية تفاعل الجهات ذات العلاقة في سرعة دعم هذه المبادرات بالديزل والاسمنت وفقا توجيهات فخامة رئيس المجلس السياسي الاعلى اثناء زيارته للمحافظة القاضية بدعم مبادرات المجتمع والتشجيع على تبنيها وتوسيع جوانبها الاجتماعية بما ينعكس على الناس إيجابا.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المبادرات المجتمعية عمران مشاریع المبادرات

إقرأ أيضاً:

أبوزريبة يناقش التحديات التي تواجه المعهد العالي للضباط

اجتمع وزير الداخلية في الحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، مع مدير المعهد العالي للضباط، اللواء د. “سعد البوري”، بحضور مدير مكتب حقوق الإنسان بالوزارة، اللواء “جلال الزايدي”، في مكتبه بديوان الوزارة.

وبدأ الاجتماع بمناقشة الأوضاع الحالية في المعهد العالي للضباط، والتحديات التي يواجهها الطلاب في الدفعة الرابعة، بما في ذلك النواقص والمعدات الضرورية لضمان نجاحهم في مسيرتهم التعليمية والتدريبية.

كما تم استعراض أوضاع الطلاب في الدفعة الثالثة بعد تخرجهم، وسبل دمجهم في القطاع الأمني لمباشرة مهامهم بعد اكتمال فترة تدريبهم.

وطالب الوزير، مدير المعهد بترتيب إصدار قرار الدفعة الثالثة، مشددًا على ضرورة إحالة النتائج حسب التراتيب في أسرع وقت ممكن. وأكد أن انتظام العملية التدريبية يعد أمرًا بالغ الأهمية، وأن الوزارة ستبذل كل ما في وسعها لتلبية احتياجات المعهد وضمان نجاح الطلاب في مسيرتهم التعليمية.

الوسومأبوزريبة التحديات المعهد العالي للضُباط

مقالات مشابهة

  • اجتماع بالضالع يناقش مستوى تنفيذ مشاريع الوحدة التنفيذية للطرق
  • تفقد مشاريع المبادرات المجتمعية بمديرية الحيمة الخارجية في صنعاء
  • الاطلاع على مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية الحيمة الخارجية بصنعاء
  • أبوزريبة يناقش التحديات التي تواجه المعهد العالي للضباط
  • الري: تنفيذ المبادرات القارية والعالمية يبشر بمستقبل أفضل في مجال المياه
  • مؤسسة التنمية الأسرية ووزارة الداخلية تنظِّمان ورشة توعوية ضمن الحملة المجتمعية «مودة ورحمة»
  • اجتماع في عدن يناقش خطة تمكين الشباب
  • الضالع.. اجتماع يناقش آلية التحصيل الالكتروني عبر منصة E-SADAD
  • وكيل أول محافظة إب يتفقد سير العمل بمشاريع المبادرات المجتمعية في الرضمة