شارك طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج في فعاليات ملتقى "شباب الجمهورية الجديدة " وذلك بالمعسكر الطلابى الدائم الذي نظمته جامعة المنصوره بمدينة جمصة وشارك به اتحادات طلاب ٧ جامعات مصرية حكومية، وهم سوهاج، اسيوط، طنطا، الفيوم، المنوفية، الوادى الجديد، القاهرة.

واكد الدكتور حسان النعماني القائم بأعمال رئيس الجامعة انه في ظل تنفيذ إستراتيجية الدولة المصرية التي تستهدف بناء الإنسان والدولة معاً، لتصبح الثقة في الشباب كبيرة، تحرص جامعة سوهاج علي مشاركة ابنائها الطلاب في مختلف اللقاءات والملتقيات الطلابية من أجل تنمية قدراتهم وتحقيق التواصل والإندماج بين شباب الجامعات المختلفة واعداد جيل جديد من شباب الجمهورية الجديدة متدرب علي التحديات والصعوبات مسلحاً بالخبرات والتجارب.

وأوضح الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب ان فعاليات الملتقي استمرت علي مدار خمسة ايام وتضمنت العديد من الأنشطة ورش العمل والندوات والمحاضرات حول تحديات الاقتصاد والسياسة والثقافة في البلاد، التي تهدف إلى تشجيع المناقشات والحوارات وتبادل الأفكار والمعرفة بين الشباب من مختلف الجامعات لتعزيز وعي الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في بناء مستقبل الجمهورية الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج حسان النعماني جامعة سوهاج الجمهوریة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يُهنئ الرئيس السيسى بثورة ٣٠ يونيو

بعث الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقد جاء فيها: " بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجلس الجامعة وجميع منسوبيها، أتقدم بأسمي عبارات التهاني القلبية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وجميع القيادات التنفيذية والشعبية، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى الحادي عشر من ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، تلك الذكرى الوطنية التى جسدت روح التحدي والإرادة لشعبٍ أبي، وقف شامخاََ أمام قوي الشر الضالة التى أرادت تقسيم البلاد وتغيير هوية أمة عريقة ومحو تاريخها الجليل، مؤكداً خلال رسالته، على أن ثورة ٣٠ يونيو ستظل على مر الزمان شاهد عيان على بطولات وتضحيات الشعب المصري، وملحمة خالدة أظهرت التلاحم الفريد بين الشعب ومؤسساته المختلفة للوقوف ضد المعتدين، ورمز للعزيمة والإصرار على تصحيح المسار نحو دولة ديمقراطية، تدعو للسلام والخير والتنمية، وارساء قواعد الجمهورية الجديدة.. ، متعهداََ باستمرار العمل والعطاء، ومواصلة مسيرة التنمية وتحقيق التقدم والازدهار للوطن، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، وينعم عليها بالخير والرخاء والاستقرار، فى ظل القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية.. .وفقكم الله سيادة الرئيس وسدد خطاكم واعانكم لما فيه خيرٍ للبلاد والعباد.

مقالات مشابهة

  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • رئيس جامعة سوهاج يُهنئ الرئيس السيسى بثورة ٣٠ يونيو
  • برلماني: المصريون أجهضوا مخطط «أخونة الدولة» في ثورة 30 يونيو
  • أمين سر «دفاع النواب»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • أمين سر "دفاع النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • سميرة لوقا تكتب: وتستمر مسيرة بناء الجمهورية الجديدة
  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة