موقع 24:
2024-10-12@17:22:00 GMT

موقف بنتايج من المشاركة في السوبر المصري

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

موقف بنتايج من المشاركة في السوبر المصري

أعلن نادي الزمالك المصري، جاهزية الظهير الأيسر للفريق الأول، المغربي محمود بنتايج، لخوض بطولة السوبر المصري للأبطال، التي ستقام في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر (تشرين الأول).

ذكر الزمالك عبر مركزه الإعلامي، أن بنتايج شارك في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم السبت، والتي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً للسوبر المصري.

رسمياً.. الزمالك يكشف سبب فشل صفقة أوفي إيغاريا - موقع 24أعلن نادي الزمالك رسمياً، اليوم الجمعة، عن فشل صققة انضمام لاعب ليفربول السابق، أوفي إيغاريا، إلى "القلعة البيضاء".

وأضاف ذات المصدر: "مشاركة اللاعب جاءت بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الماضية، بسبب تعرضه لإجهاد عضلي".

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر (تشرين الأول)، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك السوبر المصري الزمالك محمود بنتايج السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري

كشف محمد عمارة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن هوية الفائز ببطولة السوبر المصري في حالة تأهل المارد الأحمر لنهائي البطولة المحلية وتخطي سيراميكا كليوباترا.

عمارة: أتوقع فوز الأهلي بالسوبر

وقال محمد عمارة في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "هل تتخيل أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سيفرط في بطولة السوبر المصري بحالة تأهله للنهائي أمام الزمالك أو بيراميدز؟ صعب جدا حدوث ذلك".

وأضاف: "بالنسبة لي أتوقع فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بالبطولة في النهائي أي كان الطرف المتأهل من الزمالك أو بيراميدز بسكور وسوف نرى ما سيحدث خلال أيام قليلة".

واختتم: "أوكد لكم أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سيعود بقوة وسيكون شرس جدا ولم أحدد هوية المنافس سواء كان بيراميدز أو الزمالك وبفارق أكثر من هدفين وقد يكون ثلاثة وقد يفاجئنا بصفقة هجومية جديدة وذلك وفقا للوائح".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحفز لاعبيه بتلك الطريقة قبل السوبر المصري
  • تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدز فى السوبر المصري
  • خبر سار لجماهير الزمالك قبل السوبر المصري
  • أبرز تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري
  • مران الزمالك.. مفاجأة سارة لجماهير الأبيض قبل السوبر
  • الزمالك يشكر اللاعب أوفي إيجاريا
  • رسمياً.. الزمالك يكشف سبب فشل صفقة أوفي إيغاريا
  • موقف أحمد فتوح من السفر مع الزمالك إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري