موقع 24:
2024-10-12@18:17:20 GMT

غوغل تعرض وصفات الطعام كاملة ضمن نتائج البحث

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

غوغل تعرض وصفات الطعام كاملة ضمن نتائج البحث

تختبر شركة غوغل حالياً ميزة جديدة تستهدف مدونات الطعام، إذ تعمل على إظهار الوصفات الكاملة للوجبات، مباشرة ضمن نتائج البحث، دون مغادرة بحث غوغل.

وتتيح الميزة الجديدة، وتسمى "العرض السريع" ظهور الوصفة الكاملة للطعام، دون مغادرة صفحة نتائج البحث، وفق موقع "ذا فيرج" التقني.

 وأظهر الموقع مثالاً بالصورة، للميزة الجديدة، فعلى سبيل المثال يُظهر البحث عن "وصفة بسكويت رقائق الشوكولاتة" زر "العرض السريع" لوصفة من مدونة Preppy Kitchen.

يُوجه النقر فوقه إلى سحب وصفة كاملة بالمكونات والصور والتعليمات خطوة بخطوة، دون مغادرة بحث غوغل. 

وقالت المتحدثة باسم غوغل بريانا داف للموقع عبر رسالة بريد إلكتروني: "نحن نجرب دائماً طرقاً مختلفة لربط مستخدمينا بمعلومات عالية الجودة ومفيدة. لقد عقدنا شراكة مع عدد محدود من المبدعين لبدء استكشاف تجارب وصفات جديدة تكون مفيدة للمستخدمين وتعزز قيمة الويب. ليس لدينا أي شيء نعلنه الآن".

وأضافت داف أن الميزة هي تجربة مبكرة محدودة وأن الشركة لديها اتفاقيات قائمة مع مدوني الوصفات المشاركين. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غوغل

إقرأ أيضاً:

غوغل تطلب تعليق حكم حول متجر التطبيقات

الاقتصاد نيوز - متابعة

طلبت شركة غوغل Google من قاضٍ فيدرالي في كاليفورنيا إيقاف أمر المحكمة الشامل الذي أصدره والذي يطالبها بفتح متجر التطبيقات الخاص بها أمام منافسة أكبر.

وفي دعوى قضائية ليلة الجمعة، قالت غوغل إن الأمر القضائي الصادر عن قاضي المقاطعة الأميركية جيمس دوناتو، والذي يدخل حيز التنفيذ في الأول من نوفمبر، سيضر بالشركة ويدخل "مخاطر خطيرة تتعلق بالسلامة والأمن والخصوصية في نظام أندرويد البيئي".

طلبت شركة التكنولوجيا العملاقة، وهي وحدة تابعة لشركة Alphabet، من دوناتو الاستمرار في الأمر أثناء متابعة الاستئناف.

أصدر القاضي أمراً قضائياً في 7 أكتوبر في قضية رفعتها شركة Epic Games المصنعة للعبة Fortnite، والتي أقنعت هيئة محلفين فيدرالية العام الماضي بأن Google تحتكر بشكل غير قانوني كيفية تنزيل المستهلكين للتطبيقات على أجهزة Android وكيفية دفعهم مقابل المعاملات داخل التطبيق.

وجاء في أمر القاضي أنه يجب على غوغل السماح للمستخدمين بتنزيل منصات أو متاجر تطبيقات أندرويد المنافسة التابعة لجهات خارجية، ولم يعد بإمكانها حظر استخدام طرق الدفع المنافسة داخل التطبيق. كما أنه يمنع Google من سداد المدفوعات إلى صانعي الأجهزة لتثبيت متجر التطبيقات الخاص بها مسبقًا ومن مشاركة الإيرادات الناتجة عن متجر Play مع موزعي التطبيقات الآخرين.

مقالات مشابهة

  • غزل المحلة يقرر وضع لائحة مالية جديدة لتحفيز لاعبيه قبل انطلاق الدوري
  • غوغل تطلب تعليق حكم حول متجر التطبيقات
  • جوجل تختبر ميزة لعرض الوصفات الكاملة في نتائج البحث
  • واتساب تطلق ميزة جديدة لمكافحة انتشار المعلومات المضللة
  • ميزة جديدة من «واتساب»
  • كيف تؤثر مذكرة وزارة العدل الأميركية الأخيرة على مستخدمي منتجات غوغل؟
  • استشهاد عائلة فلسطينية كاملة بمجزرة جديدة للعدو شرق خان يونس
  • 7 وصفات جديدة بأقل المكونات في لانش بوكس العمل.. لذيذة وصحية
  • 5 أنواع توابل مغشوشة بمواد تسبب السرطان.. احذر الوصفات المخلوطة