موقع 24:
2024-10-12@19:22:38 GMT

محمد هنيدي يفاجئ جمهوره في رمضان 2025

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

محمد هنيدي يفاجئ جمهوره في رمضان 2025

فاجأ النجم المصري محمد هنيدي جمهوره بإعلان مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد، وذلك بعد غياب 6 سنوات منذ آخر أعماله الدرامية "أرض النفاق".

مشاركة هنيدي في رمضان 2025

خلال لقاء تلفزيوني، أعلن محمد هنيدي منافسته في دراما رمضان 2025، بمسلسل جديد، وصفه بـ"المفاجأة"، ومتمنياً أن ينال إعجاب الجمهور.

لكنه رفض كشف المزيد من التفاصيل عن المسلسل وفكرته وأبطاله، موضحاً أنه سيتم إعلان كافة التفاصيل في وقت لاحق.
ويأتي ذلك بعد فترة من ابتعاد هنيدي عن الدراما التلفزيونية، إذ قدّم آخر أعماله الدرامية "أرض النفاق" في عام 2018، بمشاركة هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

عثرات سينمائية

دخل محمد هنيدي خلال السنوات الأخيرة عدداً من المشاريع السينمائية، لكنها لم تكتمل في النهاية، أو تعطلت وبقي مصيرها غامضاً حتى الآن.
البداية مع فيلم "كينغ سايز" الذي أعلن النجم المصري عن التحضير له، ونشر إعلانه الرسمي، ثم توقف المشروع فجأة، ليدخل هنيدي في فيلم جديد بعنوان "الإنس والنمس"، الذي عُرض بالفعل، ولينسى الجميع بعدها مشروع "كينغ سايز".

كما أعلن هنيدي عن فيلم يجمعه للمرة الثانية بمنى زكي، بعد 20 عاماً بعنوان "الجواهرجي"، لكن التصوير توقف لأسباب إنتاجية منذ أكثر من عام، ولم يتم استكماله حتى الآن.
وفي يونيو (حزيران) الماضي، طرح هنيدي الملصق الدعائي لفيلمه الجديد "الإسترليني"، من إخراج حسين المنباوي، وبرعاية هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، لكن لم يمر شهرين حتى أشارت تقارير إلى توقف التحضير للفيلم، وتأجيله إلى وقت لاحق، في انتظار الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.
وكان آخر أعمال محمد هنيدي في السينما، فيلم "مرعي البريمو" في عام 2023، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وشاركه في البطولة كلٌ من: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح، لطفي لبيب، إنجي علاء، ومحسن منصور.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد هنيدي محمد هنيدي محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم يفاجئ حسام حسن في مران منتخب مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي، يقدم مستويات جيدة في مران منتخب مصر كما يتسلح اللاعب بروح معنوية عالية.

ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا أسامة نبيه يعلن تشكيل منتخب مصر 2007 لمواجهة روسيا وديا

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، يتوقع أن يكون اللاعب متأثرًا بمسألة عدم مشاركته مع نيس؛ ولكن عبد المنعم أظهر عكس ذلك، في التدريبات".

وأشار إلى أن عدم مشاركة عبدالمنعم مع نيس الفرنسي أمر عادي جدًا، وموضوع انه سيغادر النادي غريب جدا، وعدد كبير من صفقات الأهلي والزمالك لم يشاركوا حتى الآن.

وأضاف: " بعثة منتخب مصر ستتجه إلى موريتانيا يوم 13 أكتوبر في رحلة طيران تقترب من 8 ساعات.. وسيخوض منتخب مصر مران وحيد أساسي في موريتانيا وسيكون ليلة المباراة يوم 14 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ثراء جبيل في "ضل حيطة" رمضان 2025
  • لهذا السبب.. أحمد سليمان يفاجئ إكرامي
  • محمد فؤاد السبب| هنيدي مطلوب من الجمهور.. وهذه حقيقة ثروته الضخمة
  • عمرو دياب يفاجئ جمهوره في عيد ميلاده
  • محمد إمام يحضر لـ مسلسل "الكينج" بتوقيع شيرين عادل فى رمضان 2025
  • "الكينج" يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح فى رمضان 2025 (تفاصيل)
  • الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب في رمضان 2025
  • كم يوم باقي على رمضان 2025؟
  • محمد عبد المنعم يفاجئ حسام حسن في مران منتخب مصر