تنطلق مساء اليوم السبت على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية أولى فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ32 التي تقام خلال شهر أكتوبر 2024، بمشاركة نخبة من الفنانين والموسيقيين، حيث يتميز المهرجان بباقة متنوعة من الحفلات التي تضم فنانين عرب بارزين.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية 2024 في أوبرا الإسكندرية من حيث: المواعيد، أسعار التذاكر، وطرق الحجز بحسب الإعلان الرسمي.

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى باوبرا الإسكندرية

- السبت 12 أكتوبر: حفلة للفنان أحمد صبري وأحمد الوزيري، يليها الفنانة وعد البحري والفنان همام إبراهيم مع فرقة الموسيقى العربية للتراث.

- الأحد 13 أكتوبر: حفلة الفنانة ندى غالب وغادة آدم بمشاركة الفنان محمد الطوخي والفنانة نداء شرارة.

- الأربعاء 16 أكتوبر: يكون أهالي الإسكندرية على موعد مع واحدة من الحفلات الكبرى من خلال حفل الفنان الكبير علي الحجار وفرقة الموسيقى العربية.

- الجمعة 18 اكتوبر: يكون أهالي الإسكندرية على موعد آخر مع واحدة من الحفلات الكبرى وهي حفل الفنان الكبير مدحت صالح وفرقته.

- السبت 19 أكتوبر: حفل الفنان أحمد عصام وهند النحاس وأشرف وليد وسارة زكي، بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة نادية مصطفى والفرقة القومية للموسيقى العربية.

- الأحد 20 أكتوبر: حفل الفنان سعيد الارتيست.

- الثلاثاء 22 اكتوبر: حفل الفنان محمد محسن.

- الأربعاء 23 اكتوبر: حفل الفنان أحمد جمال.

- فيما إلغيت حفل الفنان عاصي الحلاني التي كان المقرر لها الخميس 17 أكتوبر.

أسعار التذاكر في حفلات مهرجان الموسيقى العربية

تتراوح أسعار التذاكر حسب الحفل والفنانين المشاركين.

يبدأ سعر التذكرة من 200 جنيه مصري وتصل إلى 1500 جنيه لبعض الحفلات المميزة.

طرق الحجز في مهرجان الموسيقى العربية

يمكن حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي (Tazkarti)، أو من خلال شباك التذاكر في أوبرا الإسكندرية. كما يُمكن الاتصال برقم الخط الساخن للحصول على المساعدة في الحجز.

ضوابط الدخول إلى أوبرا الإسكندرية

تشترط أوبرا الإسكندرية التزام الجمهور بالقواعد العامة، مثل ارتداء الملابس الرسمية، والالتزام بالمواعيد المحددة للحضور، وعدم اصطحاب الأطفال دون سن معين، بجانب حظر التدخين داخل القاعة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية الإسكندرية العربية أوبرا الموسيقى العربية دار أوبرا الإسكندرية الموسيقى أوبرا الإسكندرية مهرجان الموسیقى العربیة أوبرا الإسکندریة حفل الفنان

إقرأ أيضاً:

غداً بأوبرا الاسكندرية.. نداء شرارة والطوخي يقدمان حفلاً غنائياً ضمن مهرجان الموسيقي العربية

يحيي المطرب محمد الطوخي غداً "الاحد" حفلاً غنائياً بدار أوبرا الاسكندرية ، بمشاركة المطربة نداء شرارة وقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية  في نسخته الـ 32، التي بدأت أمس "الجمعة" وتستمر حتى يوم 24 أكتوبر الجاري.

ويقدم الطوخي خلال الحفل فاصل غنائي يتضمن مجموعة من الاغاني الطربية ، منها "كل دا كان ليه"،"يا واحشني رد عليا"، "خايف اقول اللي في قلبي"، "أنا هويت وإنتهيت"، "موعود" ، "في يوم وليلة" ، فيما تقدم نداء شرارة الفاصل الثاني من الحفل .

من ناحية اخرى يعود الطوخي للقاهرة فور انتهاء الحفل استعداداً لاحياء حفله الثاني ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ، والمقرر اقامته تحت عنوان ( ليلة طرب ) بمعهد الموسيقي العربية يوم 20 أكتوبر الجاري .


يشار إلى أن مهرجان ومؤتمر الموسقى العربية دورته 32، يقام فى الفترة من 11 وحتى 24  أكتوبر الجاري ، ويضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، منهم "علي الحجار ومدحت صالح وهاني شاكر وعاصي الحلاني ولطفي بوشناق و تامر عاشور و لطيفة و ريهام عبد الحكيم و مروة ناجي و مي فاروق ولينا شاماميان ونداء شرارة و نادية مصطفي و أحمد سعد .

مقالات مشابهة

  • غداً بأوبرا الاسكندرية.. نداء شرارة والطوخي يقدمان حفلاً غنائياً ضمن مهرجان الموسيقي العربية
  • عقب صمته ..محمد منير يكشف سبب غيابه عن تكريم الموسيقى العربية
  • سبب غياب الفنان محمد منير عن استلام تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية
  • بعد اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية.. موقف وائل جسار من نشاطه الفنى
  • مهرجان الموسيقى العربية في دورته 32: انطلاق الحفلات وجداول الفعاليات
  • أخبار الفن| افتتاح مهرجان الموسيقى العربية.. لقاء سويدان تتحدى دجالا
  • مدحت صالح يبدأ حفله في مهرجان الموسيقى العربية بأغنية «وحياة من خلقك»
  • ينطلق غدا.. تعرف على جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • غدًا.. انطلاق الدورة الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية