معتصم عبدالله (أبوظبي)
يستعد منتخبنا الوطني الأولمبي، للمواجهة الودية الثانية أمام ضيفه منتخب السعودية تحت 21 عاماً، والمقررة في الخامسة من مساء بعد غدٍ الاثنين على ملعب نادي دبا، فيما يتأهب منتخبنا الوطني للناشئين، لخوض ودية جديدة أمام تايلاند الأربعاء المقبل.
وتعادل «الأبيض الأولمبي»، أمام «أخضر 21» بنتيجة 1-1 في الودية الأولى مساء أمس الجمعة بملعب دبا، وسجل مايد سعيد الكاس هدف منتخبنا الأولمبي، فيما أحرز عبدالعزيز العثمان هدف الضيوف في الدقيقة 57.

 
ويتأهب «الأبيض الأولمبي»، من خلال التجمعات الداخلية والمباريات الودية الدولية، والمشاركات على صعيد المنافسات الخليجية والإقليمية في غرب آسيا، لخوض الاستحقاق الأهم والمتمثل في التصفيات الآسيوية في سبتمبر وأكتوبر 2025 والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2026 بالسعودية.
في المقابل، كسب «أبيض الناشئين» الودية قبل الأخيرة في برنامج تحضيراته لتصفيات «كأس آسيا تحت 17 عاماً»، بالفوز على ضيفه منتخب هونج كونج بأربعة أهداف لهدف، في المباراة الودية مساء أمس الجمعة على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بدبي، وسجل أهداف «أبيض الناشئين» محمد يوسف «هدفين»، هزاع فيصل، وعلي حسن.
ويخوض «أبيض الناشئين»، مشوار التصفيات القارية، ضمن «المجموعة الثامنة» والتي تستضيفها لاوس، حيث يواجه منتخبات لاوس «المستضيف» في 23 أكتوبر، ماليزيا 25 أكتوبر، ولبنان 27 أكتوبر.
ويشارك في التصفيات القارية لكأس آسيا تحت 17 عاماً، التي تُلعب، خلال الفترة ما بين 19 و27 أكتوبر، 43 منتخباً جرى توزيعها على 10 مجموعات، بحيث تضم سبع مجموعات 4 منتخبات، مقابل ثلاث مجموعات تضم 5 منتخبات.
ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النهائيات التي تستضيفها السعودية 2025.

أخبار ذات صلة سينر.. نهائي «تأكيد الزعامة» في شنغهاي أوكرانيا تقصف مستودعا للوقود في لوغانسك

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

نقل مباراة الزمالك وزد إلى ملعب النادي

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي وديًا، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • أحمر الناشئين يختبر قدارته أمام اليمن استعدادا لتصفيات أمم آسيا
  • «الأبيض الأولمبي» يتعادل مع السعودية ودياً
  • بعثة منتخب الناشئين تغادر إلى مسقط لخوض معسكر خارجي استعداداً لتصفيات آسيا
  • جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي
  • «الأبيض» يفتح صفحة أوزبكستان بعد «جرس الإنذار»
  • مصر Vs موريتانيا.. مشوار المنتخبين في التصفيات
  • «الأبيض» يتعادل مع كوريا الشمالية في تصفيات «مونديال 2026»
  • أحمر الناشئين يستعرض مهاراته بخماسية في شباك فنجاء
  • «الأبيض الأولمبي» يستقبل «الأخضر»