اليوم السابع:
2024-10-06@09:41:03 GMT

ضبط طرفي مشاجرة في القاهرة بسبب أجرة توك توك

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

ضبط طرفي مشاجرة في القاهرة بسبب أجرة توك توك

كشفت مديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يتضمن مشاجرة بين طرفين بالقاهرة، ونجحت في ضبط طرفيها.    تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن مشاجرة بين طرفين أحدهما لا يرتدى  ملابسه العلوية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

  وجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالفحص، حيث تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول: (سائق مركبة "توك توك") وطرف ثان: (أحد الأشخاص) بسبب خلاف بينهما حول قيمة أجرة إستقلال الطرف الثانى لمركبة "التوك توك" تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها سائق مركبة "التوك توك" بخلع ملابسه العلوية ومحاولة التعدى على الثانى بإستخدام عصا خشبية "شوما" كانت بحوزته.   عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الطرف الأول "العصا المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"، مركبة "التوك توك" قيادته.. وبمواجهتهما أيدا ماسبق.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مشاجرة القاهرة امن القاهرة مشاجرة في القاهرة أخبار الحوادث توک توک

إقرأ أيضاً:

مرصد لحقوق الإنسان يُطالب طرفي الحرب في السودان بحماية المدنيين في الخرطوم بحري

 

ناشد مرصد الخرطوم بحري لحقوق الإنسان، الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، بحماية المدنيين في منطقة بحري على خلفية الاشتباكات الأخيرة في المنطقة.

الخرطوم ــ التغيير

وأوضح مرصد الخرطوم بحري لحقوق الإنسان أن هنالك تقارير ميدانيه تشير إلى أن الطرفين «الجيش والدعم السريع» يستعدان لعمليات عسكرية واسعة في المنطقة مما يهدد حياة وسلامة المدنيين الأبرياء.

وقال المرصد في بيان «نطالبكم باتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان حماية المدنيين وتجنب أي أعمال عدائية قد تؤدي إلى وقوع ضحايا بين السكان”، وأضاف :«إن حماية المدنيين هي مسؤولية إنسانية وأخلاقية تقع على عاتق جميع الأطراف المتنازعة».

وحث المرصد أطراف الحرب لاتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية المدنيين وضمان سلامتهم، وشدد على أن القانون الدولي الإنساني يلزم جميع الأطراف المتنازعة بتجنب استهداف المدنيين والبنية التحتية المدنية، وتوفير ممرات آمنة لإجلاء السكان من مناطق النزاع.

وقال البيان «نذكركم بأن حماية المدنيين ليست فقط واجبًا قانونيًا، بل هي أيضًا مسؤولية أخلاقية وإنسانية، و إن استمرار الأعمال العدائية في المناطق السكنية سيؤدي إلى خسائر فادحة في الأرواح وتدمير الممتلكات، مما يزيد من معاناة السكان الأبرياء».

الوسوماشتباكات الخرطوم بحري حماية المدنيين مرصد حقوق الإنسان

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مشاجرة عنيفة بين يمنيين في السعودية.. وإعلان رسمي بشأنهم بعد القبض عليهم (فيديو)
  • بسبب تليفون.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بإطلاق نار على آخر في الدقي
  • القبض على 4 مقيمين إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام بالرياض.. فيديو
  • الجلسة بدأت.. أقوال إمام عاشور وفرد الأمن حول مشاجرة بسبب زوجة اللاعب
  • ضبط المتهمين بالتشاجر بسبب خلافات عائلية فى أسيوط
  • مرصد لحقوق الإنسان يُطالب طرفي الحرب في السودان بحماية المدنيين في الخرطوم بحري
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج