تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف النائب العام المستشار محمد شوقي، اليوم، فريقًا من أعضاء النيابة العامة، بزيارة تفتيشية لمركز إصلاح وتأهيل الوادي الجديد؛ وذلك في إطارالتفتيش الدوري على مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وتفقد الفريق عنابر النزلاء، فتحقق من نظافتها وجاهزيتها، وملاءمتها لأعدادهم، وخُلوها مما يَنتهك خصوصيتهم، كما استمع الفريق إلى أكثر من سبعين منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية.

 

وزار الفريق المركز الطبي المُلحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقف على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاين الفريق صيدلية المركز الطبي ومناطق التريض، وأماكن الزيارة مطالعًا دفاترها، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

وتحقق الفريق من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها. وقد تم توجيه إدارة المركز بتلافي ما تبين من ملاحظات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء النيابة العامة اكتوبر الجاري التفتيش الدوري الرعاية الطبية الاصلاح والتأهيل

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يشارك في مؤتمر الابتكار العالمي للأغذية الزراعية بالصين

شارك الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في مؤتمر الابتكار العالمي للأغذية الزراعية WAFI 2024، والذي يُعقد بالعاصمة الصينية بكين، خلال الفترة من 10 وحتى 12 أكتوبر الجاري.

وقال المحافظ، إن المؤتمر يهدف إلى تعزيز آفاق التعاون بين الصين والدول الإفريقية في مجال علوم  وتكنولوجيا الأغذية الزراعية تحت مظلة منتدى التعاون الصيني الإفريقي الذي انعقد سبتمبر الماضي، وذلك من خلال دعوة الخبراء وممثلي الصناعة بالصين وإفريقيا لمناقشة الوضع الحالي والآفاق المستقبلية للتعاون.

نائب محافظ الوادي الجديد تبحث إنشاء مركز معلومات شبكات المرافق بالعاصمة الإدارية


وثمّن الزملوط جهود الدولتين الشقيقتين المصرية والصينية ودول القارة الإفريقية الصديقة في خلق نمط جديد لتعزيز أوجه التعاون وتعميق الشراكات، بما يحقق التنمية المستقبلية المنشودة ويعزز تواجد القارة الإفريقية كقوة إقليمية على الصعيد العالمي.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: نقل 3 مصابين لمركز الجليل الطبي بعد إطلاق صواريخ من لبنان
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل الوادي الجديد| فيديو
  • حريق يدمر كشك بقالة بأحد أحياء الوادي الجديد
  • مقترح إلغاء شرط خطاب المشغل الجوي لتسهيل إجراءات محطة الإصلاح بالمملكة
  • إنشاء أول مركز شبكات مرافق متطور في الوادي الجديد
  • محافظ الوادي الجديد يشارك في مؤتمر الابتكار العالمي للأغذية الزراعية بالصين
  • طب أسنان جنوب الوادي تتحقق المركز الرابع باختبارات المجلس الصحي
  • نائب محافظ الوادي الجديد تبحث إنشاء مركز معلومات شبكات المرافق بالعاصمة الإدارية
  • تعليم الوادي الجديد تنعى طالبا توفي خلال ذهابه إلى المدرسة